أزياء /ساعات ومجوهرات

عقود الماس تناسب فساتين السهرة الأوف شولدر

عقد من Van Cleef & Arpels من مجموعة Seven Seas
عقد من Dior من مجموعة Dior a Versailles
عقد من Chaumet من مجموعة Aigrette Imperiale
عقد من Chopard من مجموعة Haute Jouaillerie
عقد من Chopard من مجموعة Red Carpet collection
عقد من Bulgari من مجموعة Italian Gardens
عقد من Van Cleef & Arpels من مجموعة Seven Seas
عقد من Cartier من مجموعة Paris nouvelle Vague
عقد من Bulgari من مجموعة Italian Gardens
عقد من Chanel من مجموعة Jardin de Camelias

فساتين السهرة الأوف شولدر off shoulders، هي أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وكثيرات من النساء اخترن اطلالاتهنّ في السهرات الفاخرة من هذه التصاميم، بسبب مفعولها الذي يتّسم بالرقي والأنوثة، وحتى تكملي أناقتكِ في هذه الفساتين اخترنا لكِ اليوم 10 تصاميم عقود ماسية، من كبرى دور المجوهرات العالمية، تتناسب تمامًا مع فساتين السهرة الأوف شولدر.
وجميع هذه العقود قصيرة تلتف حول الرقبة، وتتدلى بطريقة لافتة على منطقة الصدر، وقد تنوعت من ناحية تصاميمها وألوان الأحجار المرصعة بها، ومنها عقد بألوان قوس قزح اخترناه من دار "شوبارد" Chopard من مجموعة "هوت جويليري" Haute Jouaillerie، وعقد من "شانيل" Chanel من مجموعة "جاردان دو كاميليا" Jardin de Camelias المرصع بالماس وبأحجار باللونين الأزرق والأخضر. وعقد ذو تصميم ملكي من "ديور فاين جويليري" Dior Fine Jewelry من مجموعة "ديور أه فيرساي" Dior A Versailles، وعقد من "بولغاري" Bulgari ذو تصميم لافت مستوحًى من الورود، من مجموعة "ايتاليان غاردنز" Italian Gardens، وعقد لافت ذو تصميم يجمع بين العصرية والفخامة من "كارتييه" Cartier، من مجموعة "نوفيل فاغ" Nouvelle Vague.
شاهدي بالصور أجمل تصاميم العقود الماسية الفاخرة، واختاري منها العقد الذي يُعجبكِ لتنسّقيه مع فساتين السهرة الاوف شولدر في مناسباتكِ المقبلة. 

أضف تعليقا

X