أزياء /إطلالة النجمات

ازياء الـ نجمات الشابات في جوائز " ام تي في"

Alessandra Ambrosio في تصميم من Blamain
Lorde في فستان من Monique Lhuillier
Mel B في فستان من الترتر البراق
Alissa Violet في فستان بنفسجي
Olivia Munn في فستان قصير من Nicolas Jebran
Jasmine Sanders في فستان من Moschino
Vanessa Hudgens في فستان أحمر من Yanina Couture
Hailey Baldwin في جمبسوت من Zuhair Murad
Pink في بدلة مستوحاة من البدلات الرجالية
Hailee Steinfeld في فستان من Atelier Versace
Heidi Klum في فستان براق من Peter Dundas
Demi Lovato في جمبسوت من Zuhair Murad
Christina Milian في تصميم أنيق باللون الفضي
Kary Perry في فستان أبيض من Stephane Rolland
Kesha في فستان مزين بالكشكش
Paris Jackson في فستان من Dior

أُقيم يوم أمس حفل MTV Video Awards في مدينة لوس أنجلوس، وكالعادة، حضر المناسبة حشد من النجمات العالميات اللواتي اخترن اطلالات عصرية تلاءمت مع المناسبة، وكالعادة أيضاً هنالك بعض النجمات اللواتي تألقن بإطلالات مميزة وأخريات أخفقن اخفاقاً ذريعاً واليك التفاصيل.
من أجمل اطلالات مساء أمس كانت اطلالة النجمة الشابة "هيلي ستينفيلد" Hailee Steinfeld التي اختارت فستاناً فضياً قصيراً مزيناً بالكسرات مع "اتيليه فيرساتشي" Atelier Versace ونسقته مع صندل فضي كعب عال، وقد بدت الاطلالة عصرية كما أنها ناسبت سنها وناسبت الحفل بشكل مثالي.
كذلك فقد أحببنا اطلالة عارضة الأزياء "هيلي بولدوين" Hailey Baldwin التي اختارت جمبسوت براقاً باللون الفضي من "زهير مراد" Zuhair Murad مزيناً بحزام مخملي على الخصر، وقد بدا اللوك أنيقاً وعصرياً في ذات الوقت، كما أن اطلالة النجمة الشابة "لورد" Lord بدت فاخرة ومفعمة بالأنوثة في فستان زهري مستوحى من فساتين الأميرات اختارته من "مونيك لوليه" Monique Lhuillier. كما ناسبت اطلالة "أوليفيا مان" Olivia Munn في فستان قصير اختارته من "نيكلولا جبران" Nicolas Jebran الحدث ولاسيما أنها بدت فيها متألقة من دون تكلف.
وبالجهة المقابلة، دخلت "كاتي بيري" Katy Perry أمس قائمة أسوأ الاطلالات بالرغم من أن الفستان الأبيض الذي اختارته من "ستيفان رولاند" Stephane Rolland بدا مميزاً، غير أن طريقة تنسيقها للفستان هي التي لم تكن موفقة، وبشكل خاص الشعر والماكياج.
وكذلك اطلالة "فانيسا هادجينز" Vanessa Hudgens في فستان أحمر مزين بالكشكش الناعم من "يانينا كوتور" Yanina Couture لم تكن من الإطلالات الناجحة. واطلالة عارضة الأزياء "اليساندرا امبروزيو" Alessandra Ambrosio في تصميم من "بالمان" Balmain التي بالغت بها ولم تلق بقوامها. 

نحن أعطينا رأينا بالاطلالات والآن سنترك الحكم لك، شاهدي الصور واختاري بنفسك أجمل وأسوأ اطلالات في حفل MTV Video Awards 2017.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X