قصر السلطان سليمان يفسد رحلة أحلام الرومنسيّة

4 صور

إستقبلت الفنانة الاماراتية أحلام العام الجديد من تركيا، حيث قامت برحلة رومنسيّة مع زوجها مبارك الهاجري، الذي أمطرته عبر صفحتها على موقع "تويتر" برسائل غزل، كما نشرت صورا تجمعهما في بعض المعالم السياحية التركية وفي مراكز التسوّق الفاخرة.
وكانت أحلام قد توجهّت برفقة زوجها إلى تركيا أثر إنتهاء مرحلة الاختبارات في برنامج Arab Idol بموسمه الجديد، لتستمع برحلة خاصة بعيداً عن الفن، لكنها لم تغب عن متابعيها على "تويتر" حيث كانت تمدّهم بآخر الأخبار عن نشاطاتها الخاصة.
وعلى صعيد متّصل، روت أحلام تفاصيل رحلتها إلى قصر "توب كابي" وهو القصر المفترض أن أحداث مسلسل "حريم السلطان" تدور فيه، إذ زارته النجمة أثناء وجودها في اسطنبول حيث شعرت بالحزن .
وغردت أحلام قائلة "أمس حصل معي أمر غريب، ذهبنا في جولة في تركيا، ومن ضمن الجولة رزنا قصر السلطان سليم الأول والد السلطان سليمان، منذ دخولنا إلى القصر حتّى مغادرتنا إياه وأنا حزينة بشدّة، لأنهم بالرغم من مكانتهم، الا أننا دخلنا إلى مكان ينسب لهم وهم غير موجودين، اكتشفت أنّ عندي حب استكشاف للحضارة العثمانية بشكل غير طبيعي، شاهدت الإرث الإسلامي، رأيت سيوفهم ورماحهم وخوذاتهم ودروعهم وهداياهم وملابسهم ومجوهراتهم، ولكن للأسف لم أرهم".
وتابعت تقول "شعرت بالفخر بهم في ذلك الزمن، ودعيت لهم لما كان لهم من دور كبير في نشر الإسلام، للهم اغفر لهم".
وتحدّثت أحلام عن مشاهداتها في القصر، فكتبت تقول "ما شدّني هو الماسة، أطلقوا عليها ماسة المعلقة، وهي تبلغ ٦٤ قراط، وقد وجدها فقير في القمامة، ولم يكن يعرف ما هي، وذهب واستبدلها بثلاثة معالق فضة".