عروس سيدتي /شهر العسل

اماكن شهر عسل من مارس إلى أغسطس

الفنادق في آيرلندا
آيسلندا
كرواتيا
سردينيا
مكسيكو
مدغشقر

بغضّ النظر عن الوقت من السنة، هناك تجربة مميزة ستحصل في كل ركن من أركان العالم. من أماكن كلاسيكية مثل سانت بارث، واليونان، وإيطاليا، إلى المناطق النائية، مثل: فيتنام وآيسلندا وبوتان، إليكم أفضل الأوقات للسفر إلى أهم الوجهات في جميع أنحاء العالم لشهر عسل سعيد!
مارس: آيسلندا
من العاصمة ريكجافيك إلى المناظر الطبيعية الأخرى في كل مكان كالبراكين، والينابيع الساخنة، فهذه الدولة تتمتع بمقومات شهر العسل. في حين تكون ذروة موسم السياحة خلال فصل الصيف، ففترة منتصف مارس إلى منتصف أبريل، هو وقت الذروة لعرض الشفق القطبي الشمالي.
ابريل: تودوس سانتوس، المكسيك
هذه البلدة الصغيرة على ساحل المحيط الهادئ، تتمتع بالشواطئ الجميلة وعدم الاكتظاظ، وتصلح لركوب الامواج ، وعلى الرغم من أنّ المنطقة لا تزال بعيدة وغير مستغلة، يزورها الكثير من الأزواج لأنشطة مثل: الغطس مع أسود البحر، والاسترخاء على الشاطئ، والتنزه في الجزر المهجورة، والمشي في سلسلة جبال سيرا دي لا لاغونا.
مايو: إيرلندا
قد لا تكون إيرلندا جذابة لشهر العسل، ولكن رحلة إلى جزيرة الزمرد خلال الأيام الأولى من الصيف، وزيارة القرى الساحرة، والتلال الخضراء، وأماكن الإقامة الفاخرة تستحق ذلك.
يونيو: كرواتيا
سواء اخترت مدينة سبليت النابضة بالحياة، أو الجزر الخلابة حول هفار، أو المدينة القديمة التاريخية في دوبروفنيك، فإنّ شهر العسل الكرواتي سيشمل المغامرات والرومانسية في كل منعطف. لا تفوّت زيارة بحيرات بليتفيتش الوطنية، المملوءة بالبحيرات البلورية والشلالات.
يوليو: سردينيا
تُعرف باسم ("ساحل الزمرد") ، والجزيرة مفتوحة فقط من أبريل إلى أكتوبر، واشهر الصيف تُعتبر ذروة وقت الزيارة، مثالية للغطس واستكشاف المداخل المخفية، والتشكيلات الصخرية المثيرة في المياه الزاهية، وتناول عشاء على ضوء الشموع في الهواء الطلق، حيث يعج الهواء برائحة الغار والعرعر.
أغسطس: مدغشقر
بلاد لا تفتقر إلى منتجعات تستحق قضاء شهر العسل، ومع إمكان الوصول إلى بعض من أكثر المواقع الجغرافية الفريدة في العالم، والحياة البرية ، بينما يمكنك السفر هناك إلى حد كبير على مدار السنة، يفضل تجنب أواخر ديسمبر حتى شهر مارس، وهو موسم إعصار!

1000 فستان زفاف في أوسع دليل من نوعه ...إضغطي على الرابط وشاهديها الآن.

أضف تعليقا

X