جورج كلوني يكشف أسرار حياته "الأبوية" وأمل تشاركه افتتاح أحدث أفلامه

جورج كلوني وزوجته
جورج كلوني في Venice
أمل كلوني تصل الى حفل العشاء
جورج كلوني
5 صور

شارك النجم العالمي جورج كلوني George Clooney في العرض الأول لأحدث أفلامه Suburbicon ، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وكانت الى جانبه زوجته اللبنانية الأصل أمل كلوني.

وكشف كلوني أسراراً جديدة تتعلق بحياته الشخصية وتوأميه إيلا وألكسندر ، قائلاً إنهما اكتسبا بالفعل شخصياتهما المستقلة على الرغم من مرور 12 أسبوعاً فقط على ولادتهما.

وقال: "لا يمكن أن يكونا أكثر اختلافاً من هذا، إذ أن كلاً منهما اكتسب شخصيته المستقلة بالفعل.. ألكسندر يشبه الموظ، غزال أفريقي ضخم، فهو يجلس ويأكل فقط، وإيلا رقيقة جداً وتشبه في عينيها أمل".

بالصور: جورج كلوني مع زوجته بعيداً عن طفليهما

وأشار الممثل العالمي إلى انه لم يدرك حقاً فكرة الأبوة إلا مع ولادة التوأمين في يونيو الماضي، وقال: "من المفترض أن اللحظة الأهم هي اللحظة التي خرجوا فيها للحياة، ولكن كأب لا شيئ يصبح حقيقياً حتى تراهم فجأة أمامك يغرقون في البكاء. كنا اثنين فقط والآن أصبحنا أربعة".

وتطرق كلوني للحديث عن زوجته أمل علم الدين قائلاً: "لم أكن أتوقع أن أصبح زوجاً ولديّ أبناء.. كل شيئ يتغير بسرعة كبيرة، أعترف أنني فوضوي ولكن أمل مثل الرياضيين في الأوليمبياد، أعني لديها طفلان عليها إرضاعهما بشكل جنوني، إلى جانب ذلك هي تهتم بهما بشكل كبير. بالمناسبة أنا جيد جداً في تغيير الحفاضات".

يشار الى أن فيلم كلوني هو من إخراج كلوني وبطولة النجم مات ديمون والنجمة جوليان مور والنجم أوسكار إسحاق.