عروس سيدتي /الحب والرومانسية

الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

التوافق بين الأبراج
عليك البحث عن سعادتك مع برج يناسب شخصيتك
الأبراج تدلك على مصيرك العاطفي
الأبراج ومصيرك العاطفي
أحيانا يكون الطلاق أمر لا مفر منه

أحيانًا يكون الطلاق أمرًا لا مفرّ منه، مع الشجار الدائم بين الزوجين، وعدم ترك بعضهم البعض في لحظة من السلام، هناك كثير من الأمور التي تؤدي الى الانفصال، ولكن هل سبق لكِ التساؤل لماذا تحدث هذه الأمور لبعض الأزواج، وليس لجميع المحبين؟
إليكِ أكثر الأبراج عرضة للطلاق والانفصال:
-الحمل والثور: نتوقع بعض الصعوبات
كلاهما ابراج معروفة لقوة الإرادة ولكن بطرق متعاكسة. الثور عنيد بشكل لا يصدّق، في حين أنّ الحمَل يريد القيام بما يريد من دون الاهتمام لما يقوله أي شخص آخر.الاصطدام حتمي جدًّا ، ففي حين أنّ الثور يحتاج إلى معرفة كل خطوة لهذه العلاقة، يرغب الحمَل بالأشياء من دون تفسير.
-العذراء والقوس: لن تكون الأمور دائمًا سهلة
يحتاج العذراء الكثير من الوقت للانفتاح على شخص، ولديهم أيضًا مشاكل ثقة، في حين لا يريد القوس أي علاقة جدية. هذان الاثنان معًا وصفة للكوارث، في حين أنّ العذراء قد تريد شيئًا أكثر من القوس، فالقوس سوف يرغب في الابتعاد قدر الإمكان، برجان يُعتبران أضدادًا قطبية. كلاهما يريد أشياء مختلفة تمامًا. القوس يريد المتعة، والعذراء تبحث عن شخص مميز تتمكن من الثقة به.
- العقرب والحمل: قد ترغب في إعادة النظر بالعلاقة بجدية
هذه العلاقة مجرد كارثة في انتظار حدوثها. لكل من العقرب والحمل آراء قوية وحرص شديد على السيطرة على العلاقة، يجب على شخص ما، التنازل من وقت لآخر. سيريد كلا الشريكين أن يمليا اتجاه العلاقة، لن تكون علاقة حب دائمة.
- السرطان والدلو: فقط لا
شخصيتان أخريان لا يمكن أن تكونا أكثر اختلافًا من الآخر. السرطان محب للمنزل يحتاج إلى أن يكون له مساحة خاصة. من ناحية أخرى، يحتاج الدلو إلى الحرية لكي يشعر بالسعادة. اضافة الى ذلك يحتاج السرطان الى الشعور بالحب ويتطلب الطمأنينة الدائمة، إلّا أنّ الدلو صريح بشكل كبير، الذي يمكن أن يؤدي بسهولة المشاعر
-الثور والقوس: اضداد قطبية
يعيش القوس للمغامرة، في حين أنّ الثور سعيد تمامًا في المنزل. الطاقة بينهما مختلفة جدًّا. القوس لن يتنازل ليصبح منزليًّا، والثور لن يتخلى عن عناده ويفتح عقله للمغامرة. قد يحاول الثور إصلاح الأمور أولًا، ولكنّ القوس لن يهتم بما يكفي. عندما تبدأ الأمور تتحول للمتوترة قليلًا، سيصبح القوس جريئًا بسرعة كبيرة، وسيجد الثور نفسه في علاقة من جانب واحد، لأنّ القوس لن يبدي أي اكتراث.
-الدلو والثور: يجب انهاء العلاقة قبل الارتباط
يبدو أنّ للثور الكثير من المتاعب مع مجموعة من الابراج وكذلك الدلو. بعض الناس يعتقد أنّ الدلو غريب جدًّا ، إلّا أنه فخور بذلك. الثور أكثر تحفظًا، ولأنّ الثور عنيد جدًّا، فهذا سوف يثير اشمئزاز الدلو الأكثر انفتاحًا، والمحب لتجربة طرق مختلفة من الحياة. لذلك هذه الآراء لن تتطابق، وهذه الابراج لن تعيش بسعادة وهذا أمر مؤكد.
- الجوزاء والسرطان: علاقة محكوم عليها بالفشل
الطريقة الوحيدة التي يمكن أن ينجح بها الزوجان، هي إذا كان كلاهما يتمتعان بروح الفكاهة السهلة والسريعة، يحب الجوزاء الخروج، في حين أنّ السرطان يحب كونه في المنزل وحده. ما يجعل هذا الزواج صعبًا جدًّا، هو أنّ احدهما محب للانطواء. علاقة يكاد يكون نجاحها مستحيلًا.
- الحوت والاسد: الزواج لهذين البرجين يكون في الاحلام فقط
الاسد برج جريء محب لذاته، في حين أنّ الحوت أكثر عاطفية منغمس في الأفكار والمشاعر. ما سيقوله الاسد سيجده الحوت مؤلمًا، هذا سيحدث بينهما في كل وقت. يرى الحوت أنّ الاسد لا يمضي ما يكفي من الوقت أو الطاقة معه، لأنه مشغول جدًّا، أما الاسد من ناحية أخرى، فلن يرى ذلك بهذه الطريقة، وسيرى كل لفتة صغيرة على أنها تضحية ضخمة. لن يفهم أي من الطرفين الجانب الآخر.
- الاسد والعقرب: للنجاح يجب ان يكون الحب غير مشروط
يحتاج الاسد إلى أنّ يشعر بالرضا عن نفسه، ولكنّ العقرب لن ينجرف في تلك اللعبة، لأنّ لديهم أشياء خاصة للقلق حولها. هذا يسبب دائمًا مشاكل كبرى بين هذين ، يظن الاسد أنه لا يقاوم، لذلك سوف يحاول جعل العقرب غيورًا ، يجب أن يبقى هذان العالمان بعيدين عن بعضهما البعض.
- السرطان والميزان: لن يكون هناك تواصل عميق أبدًا
لن يتشاجرا طوال الوقت، لكن لن يكون هناك تواصل. فالسرطان برج مزاجي، ويحتاج إلى الكثير من الدعم العاطفي، ولكنّ الميزان أكثر اهتمامًا بالعدل بدلًا من اللعب في المشاعر، ولن يقدّم للسرطان ما يحتاجون إلى سماعه. لن يعرف الميزان كيفية إصلاح شعور السرطان، كما سيرغب الميزان في إشراك الناس بمشاكلهم، والحصول على وجهة نظر شخص آخر في هذه المسألة، في حين أنّ السرطان يرغب في التعامل مع مشاكلهم وحدهم.

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من عروس سيدتي

X