Miss Dior عطر تفوح منه رائحة الحبّ

Miss Dior
2 صور

2017: من خلال ابتكار جديد لـ François Demachy، تطوّر Miss Dior Eau de Parfum، بالتزامن مع قامة Dior، التي أُعيد ابتكارها من خلال امرأة، للنساء اللواتي لا يخشينَ أيّ شيء.
هذه الثورة العطريّة تحسّن من حدّتها وطابعها بدون التخلّي عن لمستها الأصليّة المتميّزة. ما زال بالإمكان التعرّف بسهولة على Miss Dior، لكنّ العطر بتميّز بدرجات عطريّة جديدة وأكثر حيويّة.

مرّت دار House of Dior بعدّة ثورات، وكان عطر Miss Dior شاهداً عليها جميعها. خاض غمارها جميعها مع الحفاظ على القلب النابض المفعم بالشغف وجوهر التصاميم المترفة.


تفوح منك رائحة الحبّ
عبارة Dior الجديدة التي تجسّد عبير الأزهار

"ابتكار عطر تفوح منه رائحة الحبّ هو تحدٍّ متجدّد. يجب على التركيبة أن تكون مشوّقة وتحرّك المشاعر، أن تكون جامحة نوعاً ما وفي متناول الجميع في الوقت نفسه. ولهذا قمت بنحت جوانب عبير الأزهار، مع التركيز على قوّة الورود من أجل جعل العطر حسّياً ومثيراً للعواطف. كما أضفيت عليه درجات مفعمة بالحيويّة والمرح، لكي تكون معبّرة وجذابة. وأخيراً، ألغيت أيّ درجات عطريّة ترابيّة داكنة. يجب أن يتمّ إطلاق العنان لها لتجسّد الحب من النظرة الأولى. تعبير عن الحبّ لا يمكن إلاّ أن تقع في حبّه!"
François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior

يجسّد Miss Dior عطراً مصنوعاً يدوياً بحرفيّة بالغة وهو قصيدة تحاكي الحب.
كما فعل Christian Dior للنساء اليافعات مع أسلوب "نيو لوك" New Look، يسعى François Demachy أن يجسّد فكرة العطر الذي يعبّر عن الحبّ. عطر "تفوح" منه رائحة الحبّ، لنساء اليوم.
أكثر من أيّ وقت مضى، أراد أن يُضفي عليه عناصر عطر أنيق وجريء، يمثّل أنوثة Dior مع جوهر التصاميم المترفة، لكن مع لمسة عصريّة، ثائرة وأنيقة للتصاميم المترفة.
اليوم أكثر من أيّ وقت مضى، تتميّزامرأة Dior بذهن نابض بالحيوية والثقة، بالإضافة إلى الجمال، وهي تحبّ إرضاء الآخرين لكنّها تحبّ الاستقلاليّة في الوقت نفسه.

لأولئك النساء المفعمات بالحماسة، ذوات القلب الرقيق والمعسولات اللسان، قام بابتكار وردة برية Wild Rose مصنوعة حسب الطلب على غرار فساتين الحفلات الراقصة الرائعة الجمال. إنّها تجسّد قامة Miss Dior عصريّة ومفعمة بالحياة.

إنّ عطر Miss Dior Eau de Parfum قويّ، مفعم بالحيوية والحدّة، وقد أُعيد ابتكاره بعبير الأزهار الحسّي المصنوع يدوياً.
للحصول على عطر Miss Dior مفعم بالنشاط والحيويّة.
مصنوع بالحبّ لتفوح منه رائحة الحبّ!

تشهد تركيبته الجوانب المستفيضة لوردة Grasse Rose الحسّية ذات النفحات العسليّة المطرّزة بالجوهر المثير للورد الجوري التركيّ Turkish Damascus Rose.
الشرائط الملتفّة للدرجات الحمضيّة المنعشة والحادّة تتلألأ بشكل البرتقال الأحمر Blood Orange، المندرين Mandarin والبرغموت من كالابريا Calabrian Bergamot. هذا العطر السخيّ والأثيريّ يكشف عن قوامه المثير من خلال الأنسجة المخرّمة الرقيقة المدروزة بحبوب الفلفل الزهري Pink Peppercorn الحادّة والنابضة بالحياة وخشب الورد من غيانا Guyanese Rosewood.

"من اللحظة التي تمّ ابتكاره فيها، كان Miss Dior عطر الحبّ ويشكّل نفحة من الحياة. كان يُفترض به أن يجسّد العطر المثاليّ: مثير للعواطف، يسحر الألباب ومفعم بالأحاسيس. يجب أن يؤدّي إلى اللحظات الحميمة، إلى المداعبة وإلى الحبّ...
لطالما كان عطر Miss Dior الفائق الأناقة شديد الجاذبيّة والإغراء بدون تعمّد وبأسلوب مرهف. إنّه شديد الإثارة، ومع ذلك فهو خفيف ومبتكَر. إثارة غير مبتذلة مع لمسة رقيقة ومرهفة. "
François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior