جمال /أخبار جمال

مولتون بروان بمجموعة جديدة معطّرة بأمواج البحر

تدلّل مولتون بروان، العلامة الخبيرة بالعطور في لندن، الحواس بنفحات مجموعتها الجديدة Coastal Cypress & Sea Fennel التي تأخذك في مغامرة بحرية آسرة.
مجسّداً الرحلات الاستكشافية اللامحدودة إلى المجهول، يعبّر العطر عن تكسّر أمواج المحيط على الصخور، الذي ينثر رذاذ المياه المالحة. وباعتباره عطراً بحرياً بنفحات غير مألوفة أبداً، يعكس هذا الإصدار روح مولتون براون الرائدة.
لقد استورد المكوّن الأساسي من كيب يورك في أستراليا – وهي شبه جزيرة نائية، معظمها غير مستكشف، لم تمسّه يد الإنسان. فزيت السرو المستمدّ من هذه المنطقة والذي تُطلق عليه تسمية "الذهب الأزرق" هو الزيت الأساسي الوحيد الأزرق طبيعياً والمقطّر من شجرة. وقد تمّ مزجه في هذا العطر بشكل غير معتاد مع النفحات المالحة للشمرة البحرية البرّية، التي تنمو على الشاطئ.
"لقد أردت ابتكار عطر منعش ومفعم بالطاقة بعناصر غير متوقّعة. وقد انعكس اللون الأزرق في النفحات البحرية الكلاسيكية الممتزجة مع تلك الفلفلية الباردة، بينما تداخل عبير الشمرة البحرية الأسترالية مع أريج السرو الغامض، الذي يغمره الرذاذ المالح، لتفوح أخيراً نفحات الهال والياسمين العطرية." كارلا شابيرت، صانعة العطر، Fragrance Essentielles
يشكّل هذا العطر الشاطئي المفعم بالحيوية الهدية المثالية للروح المغامرة.

أضف تعليقا

X