فيديو مؤثر.. أب يبتكر طريقة لرؤية أولاده من طليقته

3 صور

ابتكر أحد الآباء في مصر طريقة لرؤية أولاده من طليقته، التي ترفض إتاحة المجال له لرؤيتهم خلال عيد الأضحى المبارك، وعند قيام الأب بالتجول حول منزل طليقته، وجد أبناءه على شرفة النافذة؛ فعمل مباشرة على تسجيل مقطع فيديو يتحدث من خلاله معهم عن بعد ليطمئن على أحوالهم.

خاصة وأنه لم يرهم منذ عام ونصف العام وفق قوله، وقام الأب بعد ذلك بمشاركة مقطع الفيديو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الأمر الذي تداوله مستخدمو فيس بوك، للمواطن طارق الجارحي، وقد أثار جدلاً كبيرًا بسبب محاولته رؤية أبنائه من طليقته، التي حبستهم عنه.



ويظهر في الفيديو أب يحاول رؤية أولاده والتواصل معهم من خلال نافذة إحدى البنايات، ويتضح من الفيديو أن طارق منفصل عن زوجته وله منها ثلاثة أبناء لا يستطيع رؤيتهم.

وينادي طارق على أولاده قائلاً: «أدهم إزيك أنا بابا.. فاكرني؟»، «إزيك يا سدرا إنتي أمورة أوي.. فاكراني ولا لأ».
ويواصل: «أدهم ابني فاكرني، لكن سدرا ما تعرفنيش أوي، كنت رايح مشوار ولقيتهم واقفين في البلكونة ودلوقتي مامتهم دخلتهم».
وواصل: «يوم الرؤية هو أول يوم العيد، وما شفتش ولادي لأنهم مجوش، حسبنا الله ونعم الوكيل في قاطعي الأرحام، أبهات وجدود كانوا منتظرين رؤية ولادهم في العيد».

ووجه طارق كلامًا لطليقته: «الأم اللي صامت عرفة ونزلت صلت العيد ودعت ربنا، إزاي ما تجيش وتخلي ولادها يقابلوا أبوهم» معلقًا: «من فلوس النفقة، بتاخد مني 2000 جنيه».