أزياء /ساعات ومجوهرات

من النجمة العربية الأكثر بذخاً بالمجوهرات؟

نوال الزغبي
نجوى كرم
سيرين عبد النور
نانسي عجرم
ميريام فارس
اليسا
أحلام
أنغام
شيرين عبد الوهاب

نراقب إطلالات النجمات بكل تفاصيلها مع كل ظهور لهن. فقد باتت إطلالاتهن أشبه بدليل للموضة العالمية. وليس بعيداً عن النجمات العربيات مواكبة أبرز صيحات الموضة، بل إنهن السبّاقات إلى اعتمادها. وتحديداً، تحرص النجمات العربيات على تزيين إطلالاتهن بأفخر المجوهرات ليزدن من جمال حضورهن وتألقه.

أنغام

مؤخراً، عرضت النجمات، كالعادة، أحدث صورهن على موقع انستقرام، كل واحدة على حسابها الخاص. وقد لفتنا البذخ والترف اللذين يعتمدنهما في خياراتهن، بالأخص أن موقع انستقرام بات مرجعاً لإطلالات النجمات وأذواقهن الراقية. وفي جولة على حسابات النجمات العربيات، لفتتنا خياراتهن من المجوهرات بالإضافة إلى أناقتهن اللافتة. ولكن

فعلى سبيل المثال لفتتنا نجوى كرم باختيارها للأقراط التي تكاد تكتفي بها في معظم إطلالاتها. ومن المعروف عن نجوى ذوقها الرفيع في تنسيق إطلالاتها، وها هي الآن تثبت أنها تحتلّ المراتب الأولى بين النجمات اللواتي يحرصن على تزيين إطلالاتهن بأفخم الحليّ.

نجوى كرم

 

كذلك لفتتنا نوال الزغبي، التي لا تنفك تطلّ على جمهورها ومعجبيها بأجمل الإطلالات، سواء المسائية الراقية أو النهارية الكاجوال، وهي كذلك صاحبة ذوق ناعم وفريد في اختيار الجوهرات، حيث نراها تنسّقها بكثير من التأني بحيث تحافظ على أناقة طلّتها ورفاهيتها دون أن تقع في فخ الإطلالات المبالغ بها.

نوال الزغبي

ومن النجمات اللواتي تميّزن في اختيار مجوهراتهن، كانت النجمة الشابة نانسي عجرم، والتي رغم صغر سنّها تختار أزياء ومجوهرات تظهر فخامة إطلالاتها وتجعلها تبدو كالأميرة في مختلف المناسبات. وهي من النجمات اللواتي تمّ اختيارهن لتكون وجهاً إعلانياً لإحدى دور المجوهرات العالمية.

نانسي عجرم

شاهدي أذوق النجمات في اختيار مجوهراتهن، من خلال الصور التي عرضنها على حسابهن على انستقرام، وأخبرينا من برأيك صاحبة الذوق الأكثر ترفاً؟

تابعي أيضاً:

سلاسل وعقود بتصاميم ناعمة لكل الأوقات

خواتم فاخرة من انستقرام دور المجوهرات العالمية

10 قطع مجوهرات غريبة لإطلالة لافتة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X