لايف ستايل /منازل المشاهير

"ديكورات" عصريّة أنيقة في شقة بروك شيلدز

شقة بروك شيلدز Brooke Shields السابقة تحتلّ موقعًا استراتيجيًّا في حيّ "سوهو"
في شقّة بروك شيلدز Brooke Shields السابقة، ينفتح ركن الطعام على المطبخ. وقوامه: طاولة خشب خالية من الإضافات وكراس جلد
إطلالة على غرفة نوم بروك شيلدز Brooke Shields السابقة
في شقّة بروك شيلدز Brooke Shields السابقة، تحدد خصوصية المطبخ طاولة الـ"كاونتر" الخشب
غرفة النوم الثانية، في شقّة بروك شيلدز Brooke Shields السابقة
الأبيض والأسود في ديكور الحمّام الرئيس، في شقّة بروك شيلدز Brooke Shields السابقة
الممثّلة الأمريكية بروك شيلدز Brooke Shields
لقطة لغرفة المعيشة، في شقّة بروك شيلدز Brooke Shields السابقة
الألوان الحيادية تُهيمن على تفاصيل الصالون، في شقّة بروك شيلدز Brooke Shields السابقة
الأبيض يشي بالفسحة في الحمّام، بشقّة بروك شيلدز Brooke Shields السابقة

"سيدتي. نت" يعرض صور من "ديكورات" شقة الممثلة الأمريكية الشهيرة بروك شيلدز Brooke Shields السابقة، الواقعة في حيّ "سوهو".

ثلاث غرف نوم وحمّامان ومنطقة جلوس وحمّام رئيس مصمّم على طراز الـ"سبا"، كلّها تشغل الدور العلوي من الشقّة، والممتد على مساحة 853 مترًا مربعًا. ومن المُلاحظ ارتفاع الأسقف الداخلية لتصل إلى 3.35 أمتار، ما يجعل الغرف مهوّاة، ومضاءة من خلال النوافذ الـ27 الضخمة. كما تبدو المساحات الداخلية فسيحة، نظرًا إلى هيمنة الأبيض على الأقمشة، وخشب السنديان الفاتح على قطع الأثاث العصريّة. وعلى الرغم من الإضاءة الخارجيّة المُتسلّلة إلى الصالون من خلال النوافذ، إلّا أنّ المالكة كانت اهتمّت بالإنارة الداخليّة. فقد ثبّتت "أباجورًا" ذا قاعدة على الأرض بجوار الأريكة الرئيسة، و"أباجورًا" مزوّدًا بـ"شابو" على الطاولة الجانبية التي تتصل بالجانب الآخر من الأريكة المكسوّة بالجلد الأبيض. والأخيرة تحمل وسائد منقوشة وملوّنة.
من جهة ثانية، تنقسم غرفة المعيشة إلى جزأين: الأوّل يحضن أريكة بيضاء مُحمّلة بوسائد فرو، وتتقدّمها طاولة "مودرن". أمّا الجزء الثاني فهو مساحة مخصّصة للعمل، ومؤثّثة بطاولة مكتب ذات قاعدة من الـ"كروم"، مع سطح زجاج شفّاف.
ركن الطعام، من ناحيته، ينفتح على المطبخ. وقوامه: طاولة خشب خالية من أي تفصيل، تحوطها كراسٍ جلد رمادية، وهي مكبّسة عند جوانبها بأزرار. وفي الأرضيّة، سجّادة محاكة بخيوط الصوف بلون المرجان. وتتعدّد الشتول على الـ"كونسول"، كما تلعب دورًا في فتح شهيّة الضيوف على الأكل. وتعلو الـ"كونسول"، لوحة بالأبيض والأسود. أمّا المطبخ فتحدد خصوصيته طاولة الـ"كاونتر" الخشب، والمزوّدة بسطح معدّ من الرخام البيج. ويتدلّى فوقها حامل الحلل والقدور المعدّة من الـ"ستانلس ستيل" والمنسجمة مع خامة الأدوات الكهربائية المدمجة ضمن الخزائن الخشب.
تحظى غرفة النوم الرئيسة بفسحة، وتنقسم إلى قسمين: الأوّل مخصّص للنوم ويحضن سريرًا مزدوجًا مزوّدًا بأربعة أعمدة، والثاني يحوي طاولة مكتب معدة من الخشب، تجاورها جلسة قوامها أريكة بيضاء وطاولة بسطح جلد.

هل أعجبكم الموضوع؟

أضف تعليقا

X