جورج كلوني وأمل علم الدين لا يرغبان بإنجاب المزيد من الأطفال

جورج كلوني وأمل علم الدين
جورج كلوني وزوجته اللبنانية
الممثل جورج كلوني وأمل علم الدين
جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين
جورج كلوني وأمل علم الدين لا يرغبان بإنجاب المزيد
5 صور

كشف النجمان العالميان جورج كلوني George Clooney و أمل علم الدين أنهما لا يطمحان في إنجاب المزيد من الأطفال.
كلوني البالغ من العمر 56 عاماً، تحدث بصراحة خلال مقابلة مع مجلة "The Hollywood Reporter" نشرت أمس الأربعاء، عن كيفية تحوله إلى شخص يتقن تغيير الحفاضات، والضغوط التي يعاني منها بعد أن أصبح أباً للمرة الأولى للتوأمين ألكسندر وإيلا اللذين ولدا في لندن في يونيو - حزيران.
وعندما سُألت زوجته اللبنانية أمل عما إذا كانت تريد إنجاب المزيد من الأطفال هزت رأسها بالنفي.
وقالت: عمري 39 عاماً. أنجبتهما بالفعل في وقت متأخر".

جورج كلوني يكشف أسرار حياته "الأبوية" وأمل تشاركه افتتاح أحدث أفلامه


يشار الى أن الممثل الوسيم شارك مؤخراً في العرض الأول لأحدث أفلامه Suburbicon ، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وكانت الى جانبه زوجته اللبنانية أمل كلوني.
وكشف كلوني حينها أسراراً جديدة تتعلق بحياته الشخصية وتوأميه إيلا وألكسندر ، قائلاً إنهما اكتسبا بالفعل شخصياتهما المستقلة على الرغم من مرور 12 أسبوعاً فقط على ولادتهما.

جورج كلوني وزوجته يتبرعان بمليون دولار لمحاربة التطرف


وقال: "لا يمكن أن يكونا أكثر اختلافاً من هذا، إذ أن كلاً منهما اكتسب شخصيته المستقلة بالفعل.. ألكسندر يشبه الموظ، غزال أفريقي ضخم، فهو يجلس ويأكل فقط، وإيلا رقيقة جداً وتشبه في عينيها أمل".
وأشار كلوني إلى انه لم يدرك حقاً فكرة الأبوة إلا مع ولادة التوأمين في يونيو الماضي، وقال: "من المفترض أن اللحظة الأهم هي اللحظة التي خرجوا فيها للحياة، ولكن كأب لا شيئ يصبح حقيقياً حتى تراهم فجأة أمامك يغرقون في البكاء. كنا اثنين فقط والآن أصبحنا أربعة".