جمال /أخبار جمال

ريهانا تُطلق Fenty Beauty، علامة مستحضرات مكياج عالمية، في 17 بلداً

تُطلِق النجمة الشهيرة ريهانا علامتها العالمية الخاصة لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، في 1600 متجر عبر 17 بلداً في يوم واحد، وذلك بالتعاون مع Kendo Brands، وهي شركة تطوير مستحضرات التجميل المملوكة لمجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي". ابتكرت ريهانا علامة Fenty Beauty التي طال انتظار طرحها في قطاع مستحضرات التجميل، عبر تبنّي رؤية تضمن بقاءها في صدارة المنافسة. من هذا المنطلق، تعمل Fenty Beauty على إعادة صياغة قواعد عالم التجميل من خلال طرح تركيبات خفيفة جداً تسمح بوضع طبقات عديدة، ضمن مجموعة شاملة من الألوان المصمّمة للجميع دون استثناء.

تحمّست ريهانا لطرح علامة Fenty Beauty بعدما حاولت إيجاد مستحضرات تلائم كافة أنواع البشرة وألوانها. وحرصاً من ريهانا على تطبيق مبدأ الشمولية، تضمّ علامة Fenty Beauty باقةً واسعة من المستحضرات المعدّة خصيصاً لأنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث أنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع البشرة وتوصّلت إلى استحداث ألوان شاملة.

والجدير ذكره أنّ العلامة هي صورة طبق الأصل عن صاحبتها سواء في جرأتها أو في أنوثتها. يتجلى ذلك بشكل خاص في مجموعة المستحضرات التي تركّز على البشرة، والتي تمّ تطويرها لتعمل بتآزر وتزوّد الجميع بالطريقة التي تتبعها ريهانا في حياتها اليومية من أجل الحصول على إشراقة لا مثيل لها: Fenty Face. وفي هذا الصدد، توضح النجمة الجماهيرية قائلة: "تمّ ابتكار علامة Fenty Beauty للسيدات من مختلف ألوان البشرة والشخصيات. تُعتبر هذه الخطوات أساسيةً لبدء المكياج، أياً كانت الإطلالة التي تختارينها. ومن هنا تحديداً تبدأ المتعة". فبالنسبة إلى ريهانا، يكمن سرّ الإشراقة في الخطوة الأولى من طريقة Fenty Face، ألا وهي الفلتر الماتي الناعم، لأنّ إضافة لمعان إلى لمعان يمنح البشرة لمعاناً غير مرغوب فيه مهما كان نوعها. ماذا عن الخطوة الثانية؟ طبّقي الهايلايتر لإضفاء إشراقة على وجهك. ما عليك سوى إضاءة الأماكن التي ترغبين في إبرازها. أخيراً، قومي بحركات تربيت للتخلص من اللمعان؛ فريهانا على قناعة تامة بأنّ الجهوزية الدائمة للتصوير تقتضي التمتع ببشرة خالية من اللمعان. تجدر الإشارة إلى أنّ مستحضرات Fenty Beauty قد خضعت للاختبار في الكواليس، وعلى المسرح وفي الحياة اليومية، وتبيّن أنّها أساسية لتنفيذ عدد لا يحصى من إطلالات المكياج. في الواقع، تندرج هذه العملية في صميم هذا الخط المؤلف من 91 مستحضراً، والذي يتضمّن 40 لوناً من كريم الأساس Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation؛ ولوناً واحداً شاملاً من برايمر Pro Filt’r Instant Retouch Primer؛ و30 أصبعاً مغناطيسياً للبشرة Match Stix Skinstick المتوفرة في التركيبتين الماتية والبرّاقة، لتحديد ثنايا الوجه، وتصحيح العيوب، وإخفاء الشوائب، وإضاءة الأماكن التي ترغب السيدة في إبرازها وتطبيق البلاش؛ و6 مستحضرات هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter كريمية تتحوّل إلى قوام بودري على البشرة للوجه والعينين؛ بالإضافة إلى بودرة إزالة اللمعان Invisimatte Blotting Powder ومحارم إزالة اللمعان Invisimatte Blotting Paper؛ وملمّع الشفاه بلون شامل تحت اسم Gloss Bomb؛ ناهيك عن تشكيلة متنوعة من أدوات تطبيق المكياج.

أضف تعليقا

X