شيرين في صيدا... لماذا هدّدت بإيقاف الحفل؟ ولمن قالت "أحبك أكثر"؟

شيرين عبد الوهاب
جمهور الحفل في مهرجانات صيدا
جمهور الحفل في مهرجانات صيدا
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
جمهور الحفل في مهرجانات صيدا
شيرين عبد الوهاب
رئيسة اللجنة الوطنية نادين كاعين
شيرين عبد الوهاب
جمهور الحفل في مهرجانات صيدا
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
18 صور

في اليوم نفسه الذي تمّ فيه الإعلان عن لجنة "ذا فويس" الجديدة في موسمه الرابع، كان الجمهور اللبناني على موعد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب- عضو اللجنة سابقًا- في عاصمة الجنوب "صيدا" لافتتاح مهرجانات صيدا الدولية لعام 2017.

البالونات البيضاء ارتفعت في أجواء المدينة رمزًا للسلام والمحبة، ورافقت شيرين عندما أطلّت على الجمهور بالأغنية التي عرّفت الناس إليها "آه يا ليل". لم تكن شيرين منزعجة كما ظهر عليها في مهرجان "BEASTS" الذي أحيته بمشاركة الفنان راغب علامة، وربما ساعدتها أمواج بحر صيدا والجو اللطيف، على أن تكون مرتاحة أكثر.

لم تتذمر شيرين من شيء سوى من الأضواء، وتوقفت عن الغناء حينما كانت تؤدي "على بالي" وطلبت إطفاء الأنوار، وإلّا ستوقف حفلها وتذهب إلى المنزل. طلب شيرين كان الهدف من ورائه هو رؤية الناس. أرادت أن تغنّي معهم من خلال عينيها وكل حركة من جسدها، بفستانها الذي حمل لون وهدوء البحر.

غنّت شيرين مزيجًا من القديم والجديد، من "جرح تاني"، و"كتير منعشق"، و"كدة يا قلبي". ولم تنسَ شيرين أن تحيّي السيدة فيروز بصوتها من خلال غنائها "بحبك يا لبنان".

برز بوضوح في الفترة الأخيرة محبة شيرين للشعب اللبناني، حيث حيّت الحاضرين وقالت: "أنا سعيدة جدًّا، اني معاكم وأنا بحبكم أكتر ما انتو بتحبوني بكتير، واسمحولي ان أحيي الجيش اللبناني، وأهل لبنان "الكرما" و "الكلاس" الكتير حبايب قلبي، وكل الشخصيات السياسية الموجودة واللي مش موجودة، أنا بحبكم وبحييكم، والله يطوّل بعمركم..." كما أعربت عن سعادتها بنجاح "مهرجانات كل لبنان لهذا العام".
يُذكر أنه العام الأول الذي يكون لشيرين حوالى 4 مهرجانات في لبنان، وهو عدد كبير لفنانة مصرية في غير بلدها.

في الحفل، استوقفنا صوت طفل يصرخ: "شيرين بحبك"، ورغم وجوده في الصفوف الخلفية سارعت شيرين بالرد "أحبك أكثر"... ولبّت النجمة كل طلب موجّه من الجمهور، وإن لم تكن الأغنية مدرجة ضمن برنامج الحفل.

وشهدت حفلة شيرين لحظات من المزاح بينها وبين فرقتها الموسيقية، عندما تفاجأت بعدم وجود لائحة تضم أغانيها فعلّقت "هو حد يدخل مطعم ما فيهوش"Menu" "...
كما أنّ رائحة الطعام التي كانت موجودة على مقربة من المهرجان، فتحت شهية شيرين خصوصًا "الشاورما"، فمازحت جمهورها "هو إيه رائحة الطعام ده...أنا عاوزة شاورما".
وعندما سألت جمهورها "عاوزين تسمعوا حاجة طربية؟"... سأغني لكم "رجعوني عينيك" لكوكب الشرق أم كلثوم.. وبعدها طلب الجمهور المزيد فغنت لهم "لسة فاكر" ومازحتهم بالقول "ايه ده؟ الناس مش مقتنعة بالأغاني الخاصة اللي بقدمها"...
الشفاه لم تهدأ مع كل أغنية لها، خصوصًا "كدة يا قلبي" و"جرح تاني" و"مش عايزة غيرك"، و"حبيته بيني وبين نفسي" . كذلك الأيادي صفقت لها بحرارة.

حفلة ناجحة بكل المعايير تسجل لشيرين في لبنان بحضور أكثر من 2000 شخص ملأوا الواجهة البحرية لمهرجانات صيدا لهذا العام.


مشاهدات:
شهد المهرجان حضورًا سياسيًّا كبيرًا من فعاليات المدينة.
حضور أمني كثيف تحسّبًا لحدوث أي حادث أمني.
مرور المهرجان على سلام وبنجاح من دون حدوث أي خرق.
يُشهد للتنظيم الكبير الذي عمل على إنجاح الليلة الأولى، والتي يعود الفضل فيها لرئيسة اللجنة الوطنية نادين كاعين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"