جمال /عطور

أكثر 3 عطور مطلوبة لهذا الموسم

عطور
اجمل عطور
عطر "ماي بيربيري بلاش من بيربيري" My Burberry Blush
عطر "مس ديور أوه دو بارفان من ديور"Miss Dior Eau de Parfum
عطر "غوتشي بلوم من غوتشي"GUCCI Bloom

غلّفي نفسكِ بهالة من السحر، مع اجدد الـ عطور المستوحاة من الزهور التي اختارها لك "سيدتي نت" لتجديد اطلالتكِ مع الموسم الجديد:

عطر "مس ديور أوه دو بارفان من ديور"Miss Dior Eau de Parfum
عطر يفوح منه عبير الأزهار، مع التركيز على قوة الورود من أجل جعل العطر حسّيًا ومثيرًا للعواطف. كما أضفيت عليه درجات مفعمة بالحيوية والمرح، لكي تكون معبّرة وجذابة.
عطر تفوح منه رائحة "الحب"، لنساء اليوم.. عطر قويّ، مفعم بالحيوية والحدّة، وقد أُعيد ابتكاره بعبير الأزهار الحسّي المصنوع يدويًّا. تشهد تركيبته الجوانب المستفيضة لوردة Grasse Rose الحسّية ذات النفحات العسلية المطرزة بالجوهر المثير للورد الجوري التركي الدمشقي Turkish Damascus Rose.
الشرائط الملتفّة للدرجات الحمضية المنعشة والحادّة، تتلألأ بشكل البرتقال الأحمر، والمندرين والبرغموت من كالابريا. هذا العطر السخي والأثيري يكشف عن قوامه المثير، من خلال الأنسجة المخرّمة الرقيقة المدروزة بحبوب الفلفل الزهري الحادّة والنابضة بالحياة، وخشب الورد من غيانا.

عطر "غوتشي بلوم من غوتشي" Gucci Bloom
عطر مفعم بالشجاعة والقوة، ينقلكِ إلى حديقة غنّاء مملوءة بالأزهار والنباتات. حديقة جميلة كجمال النساء، ملونة، طبيعية. وتُعتبر رائحة زهور البلوسوم أكثر روائح الأزهار تركيزًا. إنَّ هذه الرائحة الفريدة والجديدة في عالم مكونات العطور، ستمنح المرأة التي تجربها تجربة شمّية استثنائية. أما زهر المسك الرومي الذي قُطف من الهند فتمَّ مزجه بعطر الياسمين، وتحديدًا من براعم الياسمين بطريقة خاصة، من خلال المزج بين الياسمين الطبيعي والجزيئات الصغيرة لنشر الأريج الأخضر، وعطر البتلات على البشرة.
إضافة إلى ذلك يحتوي Gucci Bloom على عطر مستخلص من إحدى النباتات المستخدمة للمرة الأولى في صناعة العطور: "الكيكوال" الهندي، الذي تمَّ اكتشافه في جنوب الهند، حيث تتميز هذه الزهرة بتغيير لونها من الأبيض مرورًا بالزهري، وصولاً إلى الأحمر عندما تزهر، أما أوراق الزهرة فتفوح منها رائحة أنثوية متميزة.

عطر "ماي بيربيري بلاش من بيربيري" My Burberry Blush
تعرّفي إلى عبير الانتعاش المثالي والمميّز الذي يسيطر على جمالك. عبير آسر في زجاجة انثوية لافتة .
عطر My Burberry Blush ، ماء عطر مفعم وزاخر بالأنوثة، مستوحًى من حديقة لندنية عند تسلُّل أول ضوء من النهار، فيما تتفتح زهورها المتّقدة بالحيوية والنشاط. هذا العطر هو آخر المنتجات المضافة لعائلة عطور My Burberry، إذ يفوح العطر بعبير منعش متألّق يعكس حالة مزاجية مفعمة بالثقة والمرح والطاقة.

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من جمال

X