فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء وهبي في جلسة تصوير مثيرة وانتقادات بالجملة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

قلة هن الفنانات العربيات اللواتي ينشرن صوراً لهن وهن يرتدين المايوه، وغالباً ما يثرن الجدل حولهن، ولكن يتم التعامل مع هيفاء وهبي، عندما تطل بملابس البحر، بطريقة مغايرة وأكثر حدة وقسوة، ربما لأنها الاجمل وصاحبة الجسد الأكثر إثارة وإغراء بين الفنانات.

سبق لهيفاء وهبي أن نشرت قبل عدة سنوات صورة لها بمايوه أزرق، وبسبب الجدل الكبير الذي أثارته تلك الصور، سحبتها من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وتبرأت منها.

ولكن قبل يومين رغبت بأن تودّع الصيف بجلسة تحت أشعة الشمس تكسبها لوناً برونزوياً، وإختارت مايوه باللون الأسود ونشرت مجموعة صور لها وهي ترتديه، عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، علماً أنها نشرت صوراً لها غيرها وهي ترتدي مايوه أحمر خلال وجودها في "كان"، تم نشرها عبر صفحه "Haifa media” "على "انستقرام".

البعض إنتقد هيفاء لمجرد نشرها صوراً لها بالمايوه ووجد أنها لا تناسبها، خصوصاً أنها اليوم من بين أهم النجمات العربيات، غناء وتمثيلاً وإستعراضاً، وفي المقابل البعض أحب الصور ومدح هيفاء ووجد ان من ينتقدها يغار منها، وإشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض وشغلت هيفاء الناس بصورها بالبيكيني تماماً كما شغلتهم قبلها أمل حجازي بحجابها، مع أن الحالتين متناقضتين تماماً.

في كل الأحوال تبقى هيفاء مادة إعلامية دسمة، سواء عندما تغني أو عندما ترقص او عندما تخضع لجلسات تصوير أو حتى عندما تتكلم، وعندما ترتدي البيكيني تصبح كمادة إعلامية أكثر دسامة وأكثر إثارة للجدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X