لايف ستايل /تكنولوجيا

بعد 6 ساعات: "مؤتمر ابل" يكشف النقاب عن "ايفون اكس" و"ايفون 8" و"ايفون 8 بلس"

"ابل" ستحتفي في مؤتمرها المنتظر بعد ساعات بالذكرى العاشرة على إطلاق جهاز "ايفون" الاوّل
نظام iOS 11 سيشغّل هواتف "ابل" الثلاثة المُنتظرة
من المتوقع أن يبلغ سعر "ايفون x" حوالي ألف دولار، في الولايات المتحدة

بعد ستّ ساعات من تاريخ نشر السطور الآتية، ستعقد شركة "أبل" مؤتمرها المنتظر في "كاليفورنيا"، لإطلاق "ايفون إكس" iPhone X.  وقد تسرّب بعض المعلومات قبل يومين، وأبرزها يشير إلى أن الهاتف الجديد سيبلغ سعره 1000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، وسيشمل الشحن اللاسلكي وخاصية التعرّف إلى وجه المستخدم، وللمرّة الأولى سيظهر "مولود أبل" من دون زر "هوم"على الصفحة الرئيسة.

سيكشف مؤتمر "ابل" أيضًا النقاب عن "ايفون 8" و"ايفون 8 بلس"، فضلًا عن الجيل الثالث من "ابل ووتش" و 4K Apple TV، احتفاءً بالذكرى العاشرة على إطلاق جهاز "ايفون" الاوّل سنة 2007.
من المتوقع أن يتوفّر "ايفون إكس" بالألوان الآتية: الأسود والفضي والذهبي. شاشته منحنية بحجم 5.8 بوصة (أوليد)، ما يعني أنه يمكن أن يكون أقرب في الحجم إلى "ايفون 7"، مع شاشة تطابق "ايفون 7 بلس".
ومن المفاجئ الغاء زر "هوم" في الجهاز الجديد، ما يعني أن الشاشة ستكون أكبر وستستحوذ على وجه الهاتف بأكمله. وسيتمكن المستخدم من إغلاق التطبيقات عبر سحل الشاشة بإصبعه من الطرف إلى المنتصف.
ومن بين المواصفات المتسرّبة عن "ايفون اكس" أنّ المعالج فيه أسرع، والحافة أقل حجمًا، وسيكون أنحف من النسخ السابقة. وهو سينهي عصر الشحن بالسلك. ومن جهة ثانية، سيشغّل الهاتف الجديد نظام iOS 11 الذي سيوفر رموز تعبيرية متحركة، تتكيف مع التعبير عن وجه المستخدم، وتستعرض مزاجه.

هل أعجبكم الموضوع؟

أضف تعليقا

X