رحلة سياحية ممتعة إلى "عاصمة جبال الألب"

من الممكن الانتقال بعربة تلفريك التابعة لسكة حددي "نوردكتي" المُعلّقة، من مركز مدينة تاريخية تنقله إلى ارتفاع 2000 متر
من الممكن الوصول إلى "إنسبروك" بواسطة القطار من جميع المدن الكبرى المجاورة مثل البندقية، و"ميلانو"، و"زيوريخ"، و"ميونيخ"
على الرغم من أن وسط مدينة "إنسبروك" بمبانيها الباروكية والقوطية قد يبلغ عمره 800 سنة، إلا أنها مدينة فتيّة نابضة بالحياة
"إنسبروك" تُمثّل مركزًا رئيسًا للسفر بالسكك الحديدية عبر جبال الألب
إكلالة على "إنسبروك" خلال ساعات الليل
يحلو التحقّق من إبداعات الكريستال المذهلة في أحد محلات "شواروفسكي"، الأكبر في العالم
6 صور

تقع "إنسبروك" في قلب أوروبا، ويمكن الوصول إليها بسهولة بوساطة القطار، من المدن الكبرى المجاورة، كالبندقية و"ميلانو" و"زيوريخ" و"ميونيخ".

لاكتشاف الملامح الرئيسة لـ"عاصمة جبال الألب"، ينصح "سيدتي. نت" بالتنزّه وسط المدينة، التي تُعرف بطبيعتها الجبليّة ونمط الحياة الحضرية الحديثة. وعلى الرغم من أن مباني وسط "إنسبروك" تنتمي إلى الطراز الـ"باروك" أو القوطي، ويبلغ عمر بعضه 800 سنة، فإن المكان المذكور يُمثّل أكثر من مجرّد مدينة تاريخيّة. إنّها مدينة فتيّة نابضة بالحياة، مع الكثير من طلاب الجامعات والهندسة المعمارية المتطورة. سيحصل السائح خلال تمضية  إجازة "إنسبروك" ومنتجعاتها المخصصة للعطلات، على الأفضل من كلا العالمين، المدينة والجبال، حيث يمكنه الانتقال بعربة الـ"تيليفيريك" التابعة لسكة حديد "نوردكتي" المُعلّقة، من مركز المدينة التاريخية  إلى ارتفاع 2.000 متر، وذلك لشرب الشاي خلال فترة بعد الظهر.
في أيّام العطل، يحلو تفقّد المتاجر المحليّة، لشراء التذكارات وعطور "أكوا ألب" أو التحقّق من إبداعات الكريستال المذهلة في أحد محلات "سواروفسكي"، الأكبر في العالم.
ولا يمكن زيارة "إنسبروك"، من دون تفويت فرصة  تجربة المأكولات الألبية في أحد مطاعم الذوّاقة الحائزة على جوائز.
من جهة ثانية، يمكن الاستمتاع بمجموعة من الخدمات المجانيّة مع بطاقة "إنسبروك" الشاملة:
• الدخول إلى 19 متحفًا ومعلمًا سياحيَّا.
• الانتقال صعودًا وهبوطًا باستخدام سبع عربات "تيليفيريك" مختلفة.
• جولة في المدينة برفقة مرشد يتحدّث الإنجليزية، لمرتين يوميًّا.
• جولة في الحافلة السياحية "ذا سايتسير".
• الانتقال، باستخدام شبكة النقل العام في "إنسبروك".
_________________________________
لحجز عطلة رومانسيّة في "إنسبروك" يمكن الإفادة من عروض "أوراس تورز" في الإمارات  [email protected] (هاتف:009716526628).  وللمسافرين من السعودية، يمكن الاتصال بـ"الشركة الدولية للسفر والسياحة" [email protected] (هاتف: 920000605).