فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ديمي لوفاتو تخطّت مرحلة الإدمان

ديمي لوفاتو
النجمة ديمي لوفاتو
الممثلة ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو تتخطى الإدمان

ظهرت ديمي لوفاتو  Demi Lovato بكل ثقة لتروي تجربتها وأسلوب حياتها بعد تخطيها مرحلة الإدمان، ومواظبتها على تغيير نمط حياتها السابق .

وقالت لوفاتو، البالغة من العمر 25 عامًا، للصحافيين في معرض الصيف الذي تقيمه مؤسسة برنت شابيرو للوقاية من المخدرات، حيث تم تكريم المغنية يوم السبت 9 سبتمبر / أيلول: "أعمل على ذلك كل يوم." كل يوم هو معركة ... بعض الأيام أسهل من غيرها، وبعض الأيام لا تنسى".

المغنية التي ظهرت بمظهر المرأة "الواثقة" تحدثت عن أهمية تحسين جميع جوانب الصحة، كجزء من ظهورها بشكل رائع. " أنا أعمل على صحتي البدنية، وهو أمر مهم، ولكنّ صحتي النفسية أيضًا. "أرى المعالج مرتين في الأسبوع، وأعمل جاهدة للاستمرار في تناول أدويتي، وأنا أذهب إلى اجتماعات الدعم ، وأنا أفعل كل ما يمكن جسديًّا في صالة الألعاب الرياضية، كما تعلمون، لقد جعلتها أولوية في حياتي".

ومن المعروف، أنّ المغنية خضعت لبرنامج إعادة التأهيل في العام 2010، حيث تم تشخيصها مع اضطراب ثنائي القطب، وعولجت من الشره المرضي. في عام 2013 انتقلت لوفاتو للعيش في مركز لإعادة التأهيل، لتجنب الوقوع مرة أخرى في العادات القديمة.

 

ديمي لوفاتو تستدعي الشرطة بعد اقتحام منزلها


كانت لوفاتو جريئة في حديثها حول نضالها الطويل مع الإدمان، وقالت عندما ذهبت إلى مركز إعادة التأهيل، قال المدير: " كما تعلمين، يمكنكِ إما إبقاء هذا القطاع الخاص، أو يمكنكِ مشاركة هذا مع العالم ونأمل أن يتعلم شخص ما من نضالك ".

"وعندما سمعت ذلك، أدركت أنه: أنّ يتعلم الناس من صراعاتي أهم من الاحتفاظ بها لنفسي".

واحتفلت نجمة ديزني السابقة بخمس سنوات من الحياة المثالية من دون إدمان في آذار / مارس الماضي ، وظهر ذلك في منشور لها على انستقرام، حيث كتبت " أنا ممتنّة للغاية، كانت رحلة طويلة وكان فيها الكثير من الصعود والهبوط "، وكتبت في ذلك الوقت: "في كثير من الأحيان كنت أريد أن أنسحب، ولكن كنت أتوسل إلى الله ليخفّف هذا الهوس، وأنا فخورة جدًّا بنفسي، ولكن لم أكن قد فعلت ذلك من دون قوة أعلى مني، ودعم عائلتي والأصدقاء، و كل من دعمني، أشعر بالتواضع والبهجة اليوم، وشكرًا يا رفاق على ثقتكم بي واحتوائي ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X