لايف ستايل /منازل المشاهير

منزل ريز ويذرسبون السابق للبيع بـ16 مليون دولار

منزل ريز ويذرسبون Reese Witherspoon في سوق العرض والطلب
الخضرة تحوط منزل ريز ويذرسبون Reese Witherspoon المُباع
البساطة تصف غرفة نوم ريز ويذرسبون Reese Witherspoon
الأبيض، هو نجم "ديكوات" مطبخ ريز ويذرسبون Reese Witherspoon في منزلها المُباع
في منزل ريز ويذرسبون Reese Witherspoon السمُباع، يحيل ديكور الصالون إلى الصروح الدينية العريقة
لقطة لحوض السباحة، الذي يتوسط حديقة منزل ريز ويذرسبون Reese Witherspoon المُباع
الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون Reese Witherspoon
الطراز الريفي والـ"مودرن" يشاركان في تصاميم "ديكورات" منزل ريز ويذرسبون Reese Witherspoon المُباع

عُرض المنزل، الذي سكنته النجمة الأمريكية ريز ويذرسبون Reese Witherspoon وطليقها الممثّل ريان فيليب Ryan Phillippe، والواقع في منطقة "بيل اير"، للبيع مقابل 16 مليون دولار أمريكي. الثنائي كان اشترى العقار سنة 2004 وباعه بعد ثلاث سنوات، بـ 4.5 مليون دولار أمريكي.

يعود تاريخ بناء العقار إلى سنة 1969، وتبلغ مساحته 815 مترًا مربعًا، وهو يضمّ أربع غرف نوم وخمسة حمّامات، فضلًا عن مساحات خضر تحوطه، وتحوي مسبحًا ضخمًا ومنطقة مخصصة للشواء في الهواء الطلق.
يبرز الطراز الريفي المطعّم بلمسات عصرية في دواخل الملكيّة. كما تُضفي أعمال الخشب لمسة من الفخامة والدفء على الصالون، إذ يخال للزائر وكأنه دخل أحد الصروح الدينية القديمة، بفضل ألواح الخشب المشاركة في تصميم السقف والجدران. بدورها، تشارك الثريا الـ"أنتيك" في رسم المشهد التقليدي. وقد وُزّعت قطع الأثاث بطريقة مدروسة لتستوعب أكبر عدد من الضيوف وتسهّل التواصل بينهم. وفي هذا الإطار، تكتسي الأرائك والمقاعد بقماش بيج، مع وسائد مُنقّطة لكسر الرتابة، والتماشي مع لون الخشب المهيمن على المساحة الرحبة. وتتوسط الجلسة طاولة "مودرن" لافتة. وللـ"أباجورات" دور في إضفاء أجواء دافئة في المكان.
يشكّل المطبخ، بدوره، ملتقًى لأفراد العائلة. ويعبّر ديكور الحيّز المذكور عن خشب أبيض يتردّد استخدامه على الخزائن و"الجزيرة" المزوّدة بمقابض من الـ"ألومينيوم"، ويتدلى فوقها فانوس مشغول من النحاس، يحوي الشموع المضاءة بهدف طبع المساحة بالطراز الريفي.
ومن الملاحظ تكرار ديكور ألواح الخشب البارزة في الصالون، داخل غرفة النوم الرئيسة، التي تقتصر مكوناتها، على: سرير مزدوج ومقعدين بجوار المدفأة. وعلى الجدار الرئيس، تبرز لوحتان.

هل أعجبكم الموضوع؟

أضف تعليقا

X