فن ومشاهير /مشاهير العرب

بالصور: نجمات بـ"الهوت شورت" من نادية الجندي إلى ميريام فارس

مايا دياب
هيفاء وهبي
فرح يوسف
هيفاء وهبي
درة
مايا دياب
نوال الزغبي
ديما بياعة
ميريام فارس
نادية الجندي
فرح يوسف
نانسي عجرم
غادة عبد الرازق
رانيا يوسف
مايا دياب

اجتاح الهوت شورت اطلالات النجمات هذا الشهر، ولم يعد حكرًا على الفاتنات الشابات من نجمات الفن فقط، وإنما ضمت القائمة نادية الجندي، ودرة التونسية، وغادة عبد الرازق، ونوال الزغبي، ومايا دياب، ومن قبلهنّ الفنانة رانيا يوسف، والنجمة نانسي عجرم، وميريام فارس ، وهو ما اثار الكثير من الجدل حول حدود حرية النجمات في مشاركة جمهورهنّ صورهنّ المثيرة!!


قامت المطربة اللبنانية ميريام فارس بارتداء الهوت شورت الجينز، أثناء قضاء عطلتها الصيفية في اليونان.

 

 


الفنانة هيفاء وهبي ارتدت الهوت شورت الجينز في أحدث جلساتها التصويرية، ولكن من حسن حظها أنّ اغلب التعليقات اتجهت صوب الحذاء العجيب.

 

 

 



مايا دياب لم تنشر صورتها بالهوت شورت فقط، وانما ارتدته أثناء إحيائها لحفلها الأخير في الساحل الشمالي بمصر.

 

 


الفنانة اللبنانية نانسي عجرم استمتعت بقضاء إجازتها الأسبوعية مع أسرتها داخل الطبيعة الخلابة، وكان الهوت شورت الجينز مناسبًا للأجواء .

 

 

 



نشرت الفنانة السورية ديما بياعة صورة لها عبر حسابها على تطبيق "انستقرام"، وهي تقف بمنتصف الطريق وقد ارتدت الـ"هوت شورت".

 

 



غادة عبد الرازق صاحبة الصدمة الأخيرة، بعدما عرضت لجمهورها صورة بالهوت شورت وقميص يكشف عن بطنها وأكتافها، من كواليس رحلتها الحالية لإحدى الجزر البحرية.

 

 



نوال الزغبي نموذج حقيقي للأناقة، وظهرت بالهوت شورت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، وتفاوتت التعليقات ما بين اشادة بطريقتها في تنسيق ملابسها وبين تأنيب على هذه الطلة الجريئة!!

 

 

 


 

نادية الجندي لم تفوّت على نفسها الفرصة وشاركت جمهورها صورة من عطلتها في الساحل الشمالي، وارتدت الهوت شورت أيضًا.

 

 

الفنانة رانيا يوسف سافرت أخيرًا مع بناتها لقضاء عطلة سياحية ما بين المغرب ودبي، وأرادت أن تشاركهنّ "شقاوة البنات" فارتدت الهوت شورت !!

 

 


الفنانة درة أرادت أن تخفف من وطأة الظهور بالمايوه، فارتدت الهوت شورت معه اثناء عطلتها الصيفية الأخيرة، ولكنها اكتشفت أنّ صدمة الجمهور لم تختلف كثيرًا!!

 



المطربة السورية فرح يوسف لا تبالي بانتقادات الجمهور لاطلالاتها الجريئة، ونشرت مجددًا صورتها بالهوت شورت، وعلّقت قائلة " لن تتوقّف الحياة على أشخاص خذلونا، فدائمًا يعوّضنا الله بمن هم أفضل"!!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X