أزياء /عبايات وأزياء خليجية

جلابيات وعبايات باللون الأخضر احتفالًا باليوم الوطني السعودي

جلابية باللون الأخضر من Valentino
جلابية فاخرة باللون الأخضر من Oscar de la Renta
عبايه مميزة باللون الأخضر من STORE WF
جلابية ذو تصميم راق باللون الأخضر من موزان
جلابية معرقة باللون الأخضر من Dolce & Gabbana
جلابية باللون الأخضر من Halston Heritage
جلابية ذو تصميم شبابي باللون الأخضر من Roberto Cavalli
جلابية أنيقة باللون الأخضر الداكن من Oscar de la Renta
جلابية أنيقة باللون الأخضر الفاتح من موزان

يصادف يوم الـ 23 من سبتمبر، اليوم الوطني السعودي، وكثيرات من النساء يحتفلن بهذا اليوم، باختيارهنّ اطلالات راقية، مستوحاة من ألوان العلَم الذي يغلب عليه الأخضر الغني، ولهذه المناسبة اخترنا اليوم تصاميم جلابيات وعبايات مميزة باللون الأخضر، لتتمكن المرأة السعودية من أن تتألق باطلالات شرقية مميزة ، وتحتفل باليوم الوطني بأناقة ناعمة ومحافظة.
وقد تنوعت خياراتنا بين تصاميم الجلابيات والعبايات من دور أزياء محلية وعالمية، بحيث يكون الخيار متاحًا أمامكِ ومتعددًا، وطبعًا فقد غلب اللون الأخضر الغني على الموديلات التي تداخلت فيها أحيانًا تطريزات ناعمة زادتها فخامة، أو شكات من الترتر أو الخرز، أو حبات الكريستال، بطرق لافتة وغير مبهرجة، وقد تنوعت درجات اللون الأخضر بين الداكنة الأقرب للزيتي، وبين الهادئة الأقرب الى أخضر الباستيل.
وبالنسبة للتصاميم، فأغلبها كانت منسدلة مع أكمام طويلة واسعة، أو لها رداء من الخلف، للمناسبات الأكثر رسمية، وقد اخترناها من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، و"فالنتينو" Valentino، و"موزان"، و"روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli وغيرها..
ولكِ أن تزيّني اطلالاتكِ بهذه العبايات، بمجوهرات ناعمة واكسسوارات مميزة تكملين بها أناقتك. 
شاهدي بالصور أجمل تصاميم الجلابيات والعبايات لمناسبة اليوم الوطني السعودي، باللون الأخضر، واختاري التصميم الذي يُعجبكِ لتحتفلي بهذا اليوم بأناقة شرقية راقية. 

أضف تعليقا

X