ما هو الشيء الذي تعرضت دينا هارون للتهديد بسببه ؟

دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
7 صور

أكدت الفنانة السورية دينا هارون أنّ شخصًا ما نشر رقم هاتفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى تلقيها مئات الرسائل عبر تطبيق " الواتس آب " خلال فترة قصيرة جدًّا.
ونشرت دينا عبر حسابها الخاص على " فيسبوك "، صورة لمجموعة من الرسائل التي وردتها عبر " الواتس آب " .
كما أكدت أنّ من بين الرسائل ما هو بمثابة تهديدات.
ويعمد اغلب الهاكرز أو المبتزين إلى تهديد الفنانين بنشر صور لهم، وهي صور غير صحيحة يجري إعدادها عبر تقنية "الفوتو شوب".
وقالت دينا في تعليق نشرته على " فيسبوك " : " اللي نشر رقمي الخاص ما بيعرف إنو انا "الواتس آب" بالنسبة الي هو للضرورة فقط .. حطيت موبايلي عالصامت ولحشتو بالدرج، تواصل المقربين مني مو واقف على هاد الرقم اللي نشرتوه ببعض الصفحات ".
وأردفت مستهزئة بالتهديدات التي وصلتها : أما التهديد اللي وصلني فكان كتير مضحك وكان هو بطل سهرتنا مبارح، شكرًا من قلبي لأنو من زمان ما ضحكت من قلبي هيك " .
بعيدة عن الدراما السورية
من جهة أخرى لا تزال دينا هارون بعيدة عن الدراما، حيث إنها لم تشارك بأي عمل درامي خلال الفترات الأخيرة، بسبب انشغالها بتربية طفلها الوحيد كرم والاهتمام به، حيث إنه دخل مرحلة " الروضة " في الوقت الحالي، بينما تلقت العديد من العروض في الموسم الماضي فضلت الاعتذار عنها بسبب عدم مناسبتها لها وللتفرغ لابنها .
أزمة صحية أدخلتها المشفى
وكانت دينا قد تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية ادخلتها المشفى، وألزمتها بعلاج طويل قضت بعده فترة نقاهة، حتى استعادت صحتها بشكل كامل، بينما علم " سيدتي نت " بأنها مرشحة للمشاركة في الدراما المصرية خلال الفترة المقبلة بانتظار الاتفاق النهائي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"