ايمي سمير غانم : دنيا ورثت عن بابا حب الفن وأنا أخذت "الهلس العام"

ايمي غانم
ايمي غانم
ايمي غانم
ايمي غانم
ايمي غانم
ايمي غانم
ايمي غانم
ايمي غانم
ايمي غانم
10 صور

إعترفت إيمي سمير غانم بصعوبة عمل البنات في الوسط الفني، وأكّدت أنها على العكس من شقيقتها دنيا، تعاني من الإرهاق داخل أماكن التصوير، ونصحت محاورها الفنان بيومي فؤاد بعدم الزج بابنتيه نور وجودي في الوسط الفني، والإكتفاء بابنه محمد، وأكدت أنّها وشقيقتها ورثت حب الفن عن والدهما الفنان سمير غانم بينما أخذت هي منه "الهلس العام".

إيمي رفضت تماماً الخوض في الأمور الشخصية، ولم تسمح بأي سؤالٍ يخص علاقتها بزوجها الفنان حسن الرداد ولا تفاصيل المسلسل القادم لهما "وزة وبطة" وبعد إلحاح من الفنان بيومي فؤاد، وافقت على سؤالٍ واحد يتعلق بهل سيشارك معهما في المسلسل أم لا!!

وقالت خلال استضافتها في برنامج "بيومي أفندي" على فضائية dmc، أنّ دخول أبناء الفنانين المجال الفني يعود في قسمٍ منه إلى حب المجال الفني والموهبة، وأحياناً اعتماداً على علاقات الأهل من الفنانين، وفي هذه الحالة قد تستمر التجربة أو لا تستمر.

أشارت إلى أنها جرّبت في بدايتها العمل في مسرحية بعيدًا عن اسم والدها، لكن ظلّ أغلب الناس يربطون بين عملها واسم والدها، مؤكدةً أنّ السواد طاغي على قلوب أغلب العاملين في الوسط الفني، مؤكدةّ أن اسم والدها كان مفيداً في المدرسة، خاصةً في تساهل المدير معها فيما يتعلق بتوجيه استدعاءات لولي الأمر.

أكّدت إيمي، أنها تحب الحيوانات للغاية، خاصة الكلاب والحمير وتأتي القطط في المرتبة الثالثة، متابعة، وقالت: ممكن أعتذر عن التصوير عشان كلبتي تعبانة، ومش كلبتي أنا بس كلبة أي حد تاني، وعارفة أن الكثير من الناس يعتقدوا أن الموضوع تافه، لكن الكلاب مهمة للغاية في حياتي.

مفاجأة إيمي بالأمس كانت في إعلان انبهارها بالمطربة دالي حسن صاحبة الأغنية الشهيرة "ركبني المرجيحة" مؤكدةً أنها تحاول طول اليوم تقليد صوتها الطفولي، ولا تتخيل أن هناك فتاةً كبيرة تحظى بهذا الصوت بشكلٍ طبيعي، وقدمت مقطعاً من الأغنية بصوتها.

حلقة الأمس من بيومي أفندي بدأت باسكتش كوميدي قدّمت فيه إيمي دور مديرة حضانة "السنجاب الشبح" حيث تتخصص في تعليم الأطفال فنون قتال الشوارع والبلطجة وأخذ الحقوق بالأسلحة البيضاء، بينما قدّم بيومي دور ولي أمر يحاول التقديم لابنه.