حفل ملكة جمال أوروبا ينطلق رسمياً في دبي

من المؤتمر
من المؤتمر
2 صور

في مؤتمر صحفي عُقد في فندق «بالازو فيرساتشي – دبفند» أعلن منظمو حفل Miss Europe Continental عن إطلاق هذا الحدث الأوروبي المميز رسمياً في دبي والذي سيُقام في حفل ضخم في الفندق عينه في الحادي عشر من أكتوبر 2017.
مُضيفة الحفل، سالي موسى حجار، افتتحت المؤتمر مُعلنةً أنه وللمرة الأولى، تُنظم أحد أبرز أحداث الموضة والجمال الأوروبية في بلد غير أوروبي، حيث تتوجه الأنظار إلى إمارة دبي لاستقبال الحفل في دورته الخامسة، بعد أن جرى تنظيمه سابقاً في أهم الدول الأوروبية كإيطاليا وغيرها.
من جهته، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة «أر بي إم غروب»، هيثم الأمين أن مشتركات عدة تمثّلن 35 دولة أوروبية، من بينها روسيا وبريطانيا وإسبانيا وفرنسا وغيرها سيشاركن الشهر المقبل في هذا الحفل الذي يُعدّ أحد أهم أحداث الموضة والجمال في العالم.
أما منى الأمين، الممثلة الرسمية لهذا الحدث في دبي، والمديرة التنفيذية لشركة «ريدي تالنتز» فقالت: إن هذا الحدث يهدف أولاً لتمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة كما في أوروبا، وأنه يهدف إلى مدّ جسور سياحية وثقافية واقتصادية إضافية بين دبي والقارة الأوروبية. وأضافت الأمين أن هذا الحدث سيشارك فيه أيضاً كلجنة حكام، بعض من أبرز الأخصائيين العرب الذين لمع اسمهم في مجالات منها تصميم الأزياء وتحسين المظهر، والطب، والفن، بالإضافة إلى مختصين أوروبيين.