عروس سيدتي /زفاف المشاهير

إسراء عبد الفتاح أجمل عروس مصرية لعام 2017؟

شقيقة العروس
العروس إسراء عبد الفتاح
العروسان إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني
العروس إسراء عبد الفتاح
بكاء العروس لدى دخولها حفل الزفاف إلى جانب والدها
شقيقات العروس
العروسان مع ضيوف الحفل
العروسان إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني
لقطة عفوية للعروسين
لقطة رومانسية للعروسين
العروسان إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني
العروسان إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني مع مصور الزفاف
الرقصة الأولى للعروسين
العروسان إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني
العريس مع الفنان أشرف عبد الباقي

أثار زفاف الممثلة المصرية ضمن فريق مسرح مصر إسراء عبد الفتاح وحمد الميرغني، ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، نظراً لإطلالتها التي أثنى عليها المتابعون ، ولبعض التسريبات التي حدثت قبل بدء مراسم الزفاف الرسمية.
إطلالة العروس
ارتدت العروس فستاني زفاف، الأول باللون الفضي من تصميم أيسر غرز الدين الذي سبق وارتدى من تصاميمه العديد من النجمات العربيات، وتميّز الفستان بأكمامه المنسدلة والطرحة الطويلة المطرزة. كما وأرفقت العروس تسريحتها بتاج فخم مرصّع بحبات السواروفسكي، وأكملت إطلالتها بمكياج أبرز ملامح وجهها الجميلة.
خلال الحفل غيّرت العروس إطلالتها، لترتدي فستان زفاف آخر من تصميم أيمن لحموني وتميز بقماشه الأبيض الشفاف، وأسدلت شعرها وأضافت قطعة أكسسوار مشابهة لفستانها.وظهرت العروس إلى جانب شقيقتها بفساتين متشابهة أثارت إعجاب المتابعين.
من ناحية أخرى قام العريس بتغيير بدلته الرسمية مرّتين، خلال مراسم الزفاف لتتناسب مع إطلالة العروس.
مراسم الحفل
دخلت العروس إسراء عبد الفتاح قاعة الزفاف إلى جانب والدها، وفي هذا السياق نشرت صورة لها تبكي على فراق والدها، فقد نشرت صورة لها وعلّقت عليها قائلة: مش قادرة أسيب إيد أبويا، ثم نشرت صورةً أخرى وهي تبكي بين أحضان والدها وعلقت عليها قائلة: "ويبقى الأب أوفى حبيب لابنته، ولو أحبها أهل الأرض جميعاً".
أيضا ،وفي السياق عينه، أعادت العروس نشر أغنية قدّمتها شقيقتاها زينة ونورهان وكانت عبارة عن تقديم أغنية "أول مرة" بعد تغيير كلماتها، وعلّق الميرغني على الفيديو الذي نشره عبر صفحته: "أجمل أخوات في الدنيا عاملين أجمل هدية لأجمل عروسة في أجمل يوم في حياتي، وشكراً لأخواتي محيي ومحمد على تجهيزهم للمفاجأة دي معاهم". ثم اعادت العروس نشر الأغنية لتنهال التعليقات المباركة لها والتي أثنت على جمال أخوات العروس.
شهر العسل
يذكر أن رحلة شهر عسل العروسين إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني قصيرة للغاية على شواطىء مدينة ساحلية مصرية، وقامت العروس إسراء عبد الفتاح بالتقاط صور عدة مع المعجبين، وظهرت بدون مكياج تماماً.
خلال الأعوام السابقة شاهدنا العديد من العرائس من داخل الوسط الفني المصري، وأبرزهن الممثلة إيمي سمير غانم وآخرهن الفنانة جنات، ولكن لفتتنا إطلالة العروس إسراء عبد الفتاح، فهل تستحق لقب أجمل عروس مصرية لهذا العام؟
شاهدي صور العروس، وشاركينا رأيك حول إطلالتها...

أضف تعليقا

X