وائل جسار يعتذر من جورج وسوف: أنت ملك

وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
8 صور

بعد البلبلة التي أثارها الفنان وائل جسار في آخر تصريحاته حول النصيحة التي يمكن أن يقدمها للفنان جورج وسوف حيث كان ردّه الإعتزال، طرح جسار فيديو مصور عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستقرام" يشرح فبها ما كان يقصده من خلال كلامه، موضحاً أنه كان يتحدث عن الناحية الصحية التي يعاني منها الوسوف، ومؤكداً أنه ملك بصوته، مقدماً الإعتذار من الوسوف ومعجبيه، كما تمنى له طول العمر.

وقال وائل جسار: "تحياتي للجميع، أكيد صار في حكي كتير وإنفهم غلط كثير عن سلطان الطرب جورج وسوف. أنا من مدرسته وبعتزّ وبتشرف أني كون من هالمدرسة. وإذا إنفهم كلامي غلط بعتذر من كل قلبي. أنا اللي كنت عم قوله صحيا. الله يطول بعمره ويقم له الصحة. شايفينوا كلنا قديش تعبان . انا كان قصدي من الناحية الصحية أما من ناحية الصوت هو ملك".

وكان الفنان وائل جسار، قد نصح الفنان ورج وسوف بالإعتزال في لقاء إذاعي معه، حيث قال "أعرف جيداً أنني من خلال إجابتي سأتعرّض لهجوم كبير ولكنني سوف أقول الحقيقة كما هي. أنصح الفنان جورج وسوف بالإعتزال حرصاً على صحته وعلى تاريخه الفني المشرف المليء بالنجاحات الكبيرة والمتواصلة. انما من النحية الصحية فهو متعب كما يعرف الجميع وأنا أحزن كثيراً عندما أشاهده يعتلي المسرح بطريقة تؤثّر فينا جميعاً".

يشار إلى أن الفنان وائل جسار أثار بلبلة في الفترة الأخيرة أيضاً عندما عبر عن رأيه بلجنة تحكيم "ذا فويس" الجديدة، حيث وافق على أن صوت محمد حماقي ليس طربياً، الامر الذي إستفزّ جمهور حماقي.

من ناحية أخرى، يختتم وائل جسار حفلات الصيف في 29 أيلول\سبتمبر الحالي، بحفل كبير يجمعه بنحو 30 فناناً في دمشق، من بينهم الفنانة السورية ريم مهرات، والفنان السوري مجد موصللي.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار، كان البوم "عمري وذكرياته" الذي صور منه أغنية “وبتسأليني” تحت إدارة المخرج جاد شويري، والأغنية من كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع أحمد أمين، كما صوّر أيضاً أغنية " إستقالة حبي" تحت إدارة المخرجة رندلى قديح، وشاركته فيه إبنته ماريلين، والأغنية من كلمات من كلمات وألحان محمود عيد.
 

 

@arabicatv @myassineofficial @mireillejassar @waeljassarfanclub @abdo.y.kassab @hamza_yassine

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on