«مول الإمارات» يعلن تفاصيل النسخة الثامنة من «عالم من الأزياء»

من عروض الأزياء
عروض أزياء
فعالية هاوس أوف بازار
4 صور

يستضيف «مول الإمارات» في شهر أكتوبر المقبل النسخة الثامنة من «عالم من الأزياء»، أحد أبرز الأحداث المرتقبة لهذا العام في عالم الأزياء إماراتياً وإقليمياً، وذلك ضمن موسم أزياء خريف وشتاء هذا العام.
حيث يترقبه عشاق الأزياء عاماً بعد آخر، للتعرف على أحدث صيحات الأزياء وما تطرحه أشهر دُور الأزياء في العالم إلى جانب أسماء لامعة ومعروفة في عالم الأزياء، وبالتزامن مع الحدث تطرح متاجر أزياء «مول الإمارات» أحدث أزياء الموسم. وكما في الأعوام السابقة، يشمل هذا الحدث العديد من عروض الأزياء المبدعة، والفعاليات الحصرية، إلى جانب إطلالة عدد من المشاهير، وينطلق موسم أزياء خريف وشتاء 2017 يوم الأحد 24 سبتمبر حيث سيكون المتسوقون على موعد مع عروض وجوائز بقيمة عشرة الآف درهم يومياً.
وهذا العام طوّر المول تطبيقاً خاصاً بـ«عالم من الأزياء 2017» متيحاً لمستخدميه متابعة فعاليات الحدث وصيحات الأزياء وشراء تذاكر الفعاليات المدفوعة وسيعلن «مول الإمارات» لاحقاً تفاصيل تطبيق الهواتف الذكية المبتكر وكيفية استخدامه بما يسهّل متابعة «عالم من الأزياء 2017» عن كثب.
وستستحوذ فعالية «هاوس أوف بازار»، الفعالية الأبرز ضمن «عالم من الأزياء 2017»، على حواسّ زوار «مول الإمارات»، والتي ستقام في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر حيث تتحول الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» إلى ما يشبه المنزل، وهذا التصميم المبتكر يجعل الحضور يعيشون تجربة الأزياء والأناقة والجمال من منظور مبتكر. وتُقام فعالية «هاوس أوف بازار» للسنة الثالثة على التوالي وتشمل هذا العام العديد من الإضافات والمفاجآت، منها إضفاء جوانب جمالية تبرز أحدث التوجهات المعمارية والتصاميم الداخلية، ومنها أيضاً إطلالة حصرية لأحد المشاهير العالميين في عالم الأزياء.