مطاعم عالمية حائزة على جوائز في سوق البحار

سوق البحار

يحتضن «سوق البحار» العديد من الوجهات التي تتضمن عددًا من المطاعم الجديدة، إضافة إلى تلك المفضلة بين زوار المركز، حيث أجواء الأسواق العربية التقليدية، والإطلالات المميزة على «نافورة دبي».

أجواء ممتعة
يقدم كارما كافيه «برانش» فيه تشكيلة متنوعة من الأطباق الآسيوية، بين الساعة 1 و4 ظهرًا، ويمكن الاستمتاع بمنظر غروب الشمس حول «برج خليفة»، مع خيارات متنوعة من الأطعمة والعصائر في برانش مطعم «كاناباي»، في أمسيات الجمعة، من الساعة 6 إلى 9 مساءً.

أطباق اللحوم الشهية
لكل محبي اللحوم الشهية، يمكنكم التوجه إلى «برجر ريبل» أو «شيك شاك». يقدم «برجر ريبل» مختلف أنواع البرجر والهوت دوغ مع الصلصات المتنوعة، في حين يقوم الطهاة بإعداد الخبز يوميًا داخل المطعم. أما «شيك شاك»، مطعم البرجر المفضل في نيويورك، فيقدم البرجر بمكوناته الطبيعية والهوت دوغ والبطاطس المقلية والخبز، إضافة إلى الخضراوات والكاسترد المجمد. كما يشتهر المطعم أيضًا بإطلاقه أنواعًا جديدة من البرجر على مدار السنة؛ ليبقى الضيوف على موعد مع نكهات جديدة في كل زيارة. وبدوره يطلق مطعم «ذا ميت كو» قائمته الجديدة في 17 سبتمبر، مع تشكيلة من المأكولات الجديدة، بما في ذلك ستة أنواع من المقبلات، وهنالك أيضًا مأكولات يابانية مميزة.
أما المطعم التركي «جونايدين»، فيستقبل ضيوفه مع قائمة غنية بالمأكولات الشهية، وشرائح اللحم المعدة بأسلوب منزلي، إضافة إلى برجر الجبن، و«برجر جونايدين الخاص» الذي يحظى بشعبية واسعة بين الذواقة.

المأكولات البحرية
يقدم مطعم «ذا أتلانتيك دبي» برانش مأكولات بحرية يوم الجمعة من كل أسبوع، بين الساعة 1 و4 ظهرًا، وهنالك المحار الطازج، والأطباق الأوروبية الصحية في «أنتوراج أويستر آند كوكتيل لاونج»، وكذلك «كلاو باربيكيو كرابشاك آند غريل» الذي يقدم أطباق السلطعون المحشو، وتاكو سمك الباجا، إضافة إلى البرجر وأجنحة الدجاج، والعديد من الأطباق الأمريكية التقليدية!
هذا بالإضافة إلى مأدبة فرنسية في «تولوسا» مع أطباق مميزة من الإسكارجو ولحم البط وغيرها الكثير، وأطباق هندية تقليدية في «باتيالا» الذي يقدم تشكيلة عصرية بنكهة خاصة.