فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حذاء نيكول كيدمان يثير السخرية في الـ Emmy awards.. موضة أو "عدم انتباه"؟

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان على السجادة الحمراء
نيكول كيدمان تثير السخرية بسبب حذائها في الـ Emmy awards
حذاء نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

أثارت النجمة العالمية نيكول كيدمان Nicole Kidman سخرية الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها بـ "فردتي حذاء" مختلفتين في حفل توزيع جوائز الـ "إيمي" Emmy Awards ، الذي أقيم مساء الأحد في نيويورك.

الممثلة الأسترالية كيدمان البالغة من العمر 50 عاماً، لفتت الأنظار الى حذائها الغريب، وأثارت جدلاً حول ما إذا كان الأمر حصل عن طريق الخطأ، أم يندرج ضمن إطار "موضة" جديدة.

وعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صور الحذاء الذي أنتجه دار أزياء " Calvin Klein"، وتبيّن أن الاختلاف بين "الفردتين" مقصود، إذ تم تصميمه تبعاً لأحدث صيحة في موضة الأحذية، وعلى الرغم من أن كلا الحذائين حصلا على نفس اللون الوردي للنعل إلا أن أحدهما زين بشريط لامع والآخر بشريط وردي.

يشار الى أن نيكول كيدمان تألقت في حفل توزيع جوائز "إيمي"، حيث أطلّت برفقة زوجها المغني كيث أوربان Keith Urban، وخطفت الأنظار بفستانها الأحمر الذي حمل توقيع ماركة Calvin Klein الشهيرة.

كيدمان صدمت جمهور الحفل، بعد فوز الممثل السويدي ألكسندر سكارسجارد Alexander Skarsgård، شريكها في مسلسل Big Little Lies، بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير، إذ قامت بطبع قبلة ساخنة على شفتيه، تعبيراً عن فرحتها بالجائزة التي نالها.

نيكول كيدمان تشعل حفل الـ"Emmy Awards" بـ "قبلة ساخنة" لهذا الممثل.. وزوجها يصفّق!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X