هيفاء تطرح "بحب الحياة" على يوتيوب وإعلان جديد بمليوني دولار

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
7 صور

من المتوقع أن تطرح هيفاء وهبي  ألبومها الغنائي الجديد خلال الفترة القريبة المقبلة، بعد أن قدمت أوّل أغانيه الجديدة "بحب الحياة" خلال حفل انتخاب ملك جمال لبنان 2017 قبل أن تعود وتطرحها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.
أغنية "بحب الحياة" من كلمات عمر المصري وكلمات سامر أبو طالب، وهي تعدّ الأغنية الرابعة التي سيضمها ألبوم هيفاء الجديد، بعد أن كانت قد طرحت خلال الأشهر الماضية ثلاث أغنيات منه على شكل "سنغل" وخلال فترات مختلفة وهي "أهضم خبرية" و"ما تيجي نرقص" من كلمات وألحان  عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس، و"قلها بحبك" من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع الموزع الموسيقي شريف مكاوي، وسجلتها "وهبي" في أحد استوديوهات لندن.
كما ستصور هيفاء مجموعة أغنيات من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، وليس أغنية واحدة، ولكنها ستختار واحدة بينها لكي تباشر بتصويرها ولكنها لم تكشف عنها، بل ستتركها مفاجأة، كما أكدت لـ "سيدتي نت".
ويضم ألبوم هيفاء الجديد 10 أغنيات باللّهجتين المصرية واللبنانية، تعاونت خلالها مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين اللبنانيين والمصريين، كما أنها صوّرت بعضاً من استديوهات لندن.
من ناحية أخرى، تتحضر هيفاء وهبي لتصوير فيلمين جديدين في مصر، بعد أن أعلنت انسحابها من فيلم محمد السبكي "ثانية واحدة"، وهي ستباشر بتصوير أحدهما بعد طرح الألبوم مياشرة، معلنة بذلك عودتها إلى السينما المصرية بعد غياب أربع سنوات، والتي قدمت فيها آخر أفلامها "حلاوة روح".
وكانت آخر أعمال هيفاء وهبي التمثيلية مسلسل "الحرباية" الذي عرض في رمضان 2017 والذي حقق نجاحاً كبيراً كما أنه حاز على إعجاب النقاد والجمهور في آن معاً.
يشار إلى أن هيفاء وهبي تتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تمضي إجازتها في ولاية لوس أنجلوس ، وهي كانت قد خضعت خلال وجودها في بيروت و قبل سفرها إلى الخارج لجلسة تصوير مع فريق عمل خليجي ضم خبيرة التجميل آلاء الدشتي والمصور محمد يوسف، كما انها تعاقدت مع مجوهرات زغيب لكي تكون وجهها الدعائي، مقابل مليوني دولار أميركي كما قيل.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي