أزياء /أخبار أزياء

أبرز صيحات موضة ربيع 2018

صيحات عروض أسبوع الموضة ربيع 2018
من عرض Vivienne Tam
من عرض Marchesa
من عرض Vivienne Tam
من عرض Sachin Babi
من عرض Taoray Wang
بدلات السهرة
من عرض Mansur Gavriel
من عرض Zadig & Voltaire
من عرض Carolina Herrera
من عرض Anna Sui
من عرض Carolina Herrera
من عرض Tom Ford
من عرض Reem Acra
العبايات والجلابيات الشرقية
من عرض Zang Toi
الجمبسوت
من عرض Jason Wu
من عرض Zimmermann
المعاطف الملونة

حظيت عدد من الصيحات باهتمام أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة خلال أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018، رصدنا لكِ منها الخمس الأبرز لنسلط الضوء على اتجاهات جاءت في معظمها لتحاكي ذوق المرأة العربية.


1- العبايات والجلابيات الشرقية

أصبح من الطبيعي أن نراها على منصات العروض العالمية لمختلف المواسم، وقد تفننت عدد من الماركات في تقديمها بتصاميم تمزج بين الروح الشرقية والعصرية، فأعجبتنا بتوقيع ريم عكرا Reem Acra، زانغتوا ZangToi، وآناسوي Anna Sui.

 


2- بدلات السهرة

حظي ستايل البدلة الرسمية بنصيب كبير ضمن مجموعات ربيع 2018 لاسيما القطع المصممة للسهرة أو حفلات العشاء، اللافت هو سيطرة البدلة البيضاء كما في تصاميم ماركيزا Marchesa، وتوم فورد Tom Ford والتي ننصحك بتنسيقها مع إكسسوارات سوداء لعشاء عمل، وكلاتش وحذاء فضي للمناسبات العائلية.

 


3- الجمبسوت

من أكثر القطع التي تزيد من طول القامة لاسيما إذا كانت مصممة بخصر عالٍ مثل القطعة التي أحضرناها لكِ من عرض Zimmermann، وللمحجبات أعجبنا تصميم ماركة زديج آند فولتير Zadig& Voltaire العسكري المميز بقصته المحتشمة والذي يسهل تنسيقه مع الحجاب أو التوربان.

 


4- المعاطف الملونة

قطعة اجتاحت منصات العروض النيويوركية، ستلهمك لإطلالة خريفية مميزة، واخترناها لكِ بتوقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، منصور غافريل Mansur Gavriel، وفيفيان تام Vivienne Tam، وتلك الأخيرة قدمته بصيحة المونوكروم مما يمكنك من التأنق به على مدار اليوم فقط بإجراء بعض التعديلات على الإكسسوارات لتناسب المساء.

 


5- التقليمات الرأسية

لم يخلُ منها عرض تقريباً، فهي الصيحة الأبرز على الإطلاق، لا تترددي في تنسيقها في إطلالاتك الخريفية باعتمادها مع معطف طويل بلون الكاميل، وهي من أشهر الاتجاهات التي تلائم القصيرات؛ حيث إنها ستمنحك طولاً أكبر شرط اختيار الإكسسوارات المناسبة لها.

أضف تعليقا

X