أكاديمية لكرة القدم للصغار على شاطئ جميرا في أكتوبر المقبل

أكاديمية لكرة القدم للصغار
أكاديمية لكرة القدم للصغار
2 صور

أعلن منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا عن إقامة أكاديمية لكرة القدم خاصة بالصغار تحت إشراف لاعب المنتخب الإنجليزي السابق، ونجم ناديي ويستهام ومانشستر يونايتد ريو فرديناند، والمهاجم السابق لنادي برشلونة ونادي تشلسي إيدور غوديونسن. وتُقام الدورة التدريبية في الفترة من 16-20 و23-27 أكتوبر، 2017. حيث ستستقبل أكاديمية كرة القدم مختلف الفئات العمرية من الصغار المبتدئين والمحترفين، ومن المقرر أن تُقام في ملاعب عشبية على الشاطئ، حيث يمكن للوالدين والأصدقاء وأفراد العائلة الاستمتاع بالوجبات الخفيفة أثناء مشاهدتهم التدريبات. وتوفر الأكاديمية حصصاً تدريبية صباحية ومسائية لمدة ساعتين ونصف الساعة يومياً تغطي جميع جوانب اللعبة، ومنها المهارات الفنية والتكتيكية، واتخاذ القرارات داخل أرض الملعب، وألعاب أخرى.
هذا وستتاح الفرصة للمشاركين وعائلاتهم على مدى أسبوعين للتحدث مع نجمي كرة القدم ريو فرديناند، وإيدور غوديونسن، وعدد من مدربي «فوتبول إسكيبس» الحاصلين على رخصة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. سوف تكون حصص التدريب مفتوحة بشكل يومي من الإثنين إلى الجمعة للأطفال من عمر 5 - 15 سنة، من الساعة 9 إلى 10:30 صباحاً، ومن الساعة 5 إلى 6 مساءً.
وكذلك سيقدم المنتجع برنامجاً حافلاً من الأنشطة الترفيهية، يشتمل على مجموعة من الرياضات المائية، والتنس، ومسبح كبير للعائلات، ومركز حديث للياقة البدنية.