عروس سيدتي /زفاف المشاهير

جيزيم كاراجا تحتفل بزفافها بطريقة رومانسية

مع ضيوف الحفل
تألق العروسان كمال إكمكتشي وجيزيم كاراجا في حفل زفافهما الرومانسي جداً.
طوق العرسان كمال وجيزيم بأطواق الورد والمال والذهب في الحفل
العروس جيزيم كاراجا ترقص على السرير مع أصدقائها
العروسان كمال إكمكتشي وجيزيم كاراجا
وصول العروسان إلى الحفل
العروسان كمال وجيزيم
العروسان كمال وجيزيم
العروس جيزيم كاراجا ترقص على السرير مع أصدقائها
لحظة عقد القران
العروسان كمال وجيزيم
قبل مراسم الزفاف
مراسم حفل الزفاف
وصول العروسان إلى الحفل

مساء السبت 16 أيلول الجاري، تم زفاف النجمة التركية الشابة جيزيم كاراجا "25 عامًا" الشهيرة بسوزان، بطلة "ويبقى الأمل"، و"القروية الجميلة"، على عريسها رجل الأعمال الشاب كمال إكمكتشي في مدينة بودروم الساحلية في "نيكي بيتش"، بأجواء رومانسية جدًّا بعد علاقة عاطفية دامت لعامين، خطبا خلالها في شهر آذار 2016 الفائت.
وسحرت العروس جيزيم كاراجا الحضور بفستان زفافها الأنيق البسيط، الذي صمّمه لها خصيصًا المصمم المعروف إيرول ألبايراك، فبدت أكثر جمالًا وجاذبية وسحرًا، في الحفل الذي خلا من المشاهير .
وشهد على عقد قرانهما كيرم جان دورماز.
أطواق ورد ومال وذهب
وبعد ساعات من حفل الزفاف بحسب التقاليد التركية، زُيّن فستان العروس جيزيم كاراجا وبدلة العريس كمال إكمكتشي بأطواق الورد والمال والذهب، الذي يدل على كرم عائلتيّ العروسين جيزيم كاراجا وكمال إكمكتشي.
جيزيم كاراجا ترقص مع صديقاتها على السرير يوم زفافها
وأطرف ما في حفل الزفاف، ظهور فيديو مصور ترقص فيه جيزيم كاراجا بروب دي شامبر أبيض، مع صديقاتها على السرير، قبل حفل الزفاف بساعات قليلة، أشبه باحتفال توديع عزوبية صغير خاص مع رفيقاتها قبل دخولها الحياة الزوجية الجديدة عليها، وقد تم تداوله بإعجاب في السوشيال ميديا وحصد آلاف لايكات الإعجاب.
تأجيل شهر العسل
واختار العروسان جزر المالديف الرومانسية الساحرة وجهة لشهر عسلهما، الذي قررا تأجيله إلى ما بعد افتتاح فيلم " Ilav yu tuu" الكوميدي، بطولة العروس جيزيم كاراجا.

أضف تعليقا

X