بالتفاصيل الكاملة: دنيا سمير غانم تقدم حفلات خاصة للأطفال وأسعار التذاكر "نار"

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
6 صور

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن عزمها التخصص في عالم الغناء للأطفال، وتخطيطها لتقديم حفلات مباشرة للصغار فقط، في النصف الأول من شهر أكتوبر المقبل، مؤكدة أنها تعلمت من مسيرة والدها الفنية، أنّ النعمة الكبرى هي "محبة الأطفال" للفنان، لأنها تأتي من القلب ومن دون تصنّع، ولكنّ جمهورها واجه أزمة ارتفاع اسعار التذاكر، بخاصة وأنّ التصوير مع دنيا متاح فقط لحاملي التذكرة من فئة 650 جنيهًا!!
دنيا كشفت عن خطوتها الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام وقالت: وأنا طفلة كنت بشوف بابي بيعمل عروض فطوطة للأطفال من ضمن اعماله وعروضه، وعرفت ساعتها إنّ من أكبر النِعم اللي ممكن تكون عند فنان.. هي حب الأطفال، لأنه بيكون حب من القلب من غير سبب ومن غير تفكير، ومن أول ما بدأت التمثيل وخصوصًا آخر 3 سنين، بعد المسلسلات: "لهفة، و نيللي و شريهان، وفي اللا لا لاند"، بشوف ردود افعال الأطفال وبسمع كلمة "ولادي نفسهم يشوفوكي ومشغّلين مسلسلاتك وأغانيكي 24 ساعة" .
أضافت: فحسيت إني لازم أعمل حفلات لايف مخصوص ليهم، وكمان طبعًا لأهلهم، عشان أنا نفسي أشوف فرحتهم اللي بيوصفوهالي ما شاء الله والحمد لله، وفي الحقيقة.. أنا بجدّ نفسي أشوفهم أكتر من ما هم عايزين يشوفوني".
 ردود المتابعين جاءت كلها ايجابية وتؤكد على محبة الأطفال بالفعل لكل اعمال دنيا، عدا مسلسلها الأخير "في اللا لا لاند"، وطالبها البعض بعمل مسلسل خاص للأطفال، بينما ابدى البعض الأخر تحفظه بسبب ارتفاع قيمة التذكرة لـ600 جنيه مصري مقابل التصوير معها فقط، وهو رقم كبير لمن لديه أكثر من طفل.
الحفلات ستقام تحت شعار"Donia's World"،  وتم وصفها عبر الموقع الرسمي لشركة روزنامة بأنها أول استعراض غنائي للأطفال ، تقدّم فيه دنيا أنجح وأشهر أغاني البوماتها و مسلسلاتها "لالا لاند"، و "نيللي وشريهان"، و"لهفة"، مصحوبه بالعديد من الراقصين والمؤثرات البصرية والصوتية، مع العديد من المفاجآت والفقرات وضيوف الشرف.
وستقام الحفلات على مسرح "The Marquee" في "كايرو فيستفال سيتي" لمدة ٦ أيام فقط هي ٥ ، ٦ ، ٧ ، ١٢ ، ١٣ و ١٤ اكتوبر المقبل، وتبلغ قيمة التذكرة 650 لمن يرغب في التصوير مع دنيا، بينما توجد فئات أقل تبدأ من 150 وتتدرج لفارق 100 جنيه كلما اقتربت من المسرح ، وستعود أرباح الحفلات بالكامل للمؤسسات الخيرية المتخصصة في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.
 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي