عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أي عروس أنت وفقاً لـ برجك؟

عروس برج العقرب: العروس التي لا يهمها شيء
عروس برج السرطان: العروس العاطفية
عروس برج الميزان: العروس المسعدة للضيوف
برجك يشير إلى شخصيتك وأسلوبك في التخطيط لزفافك
عروس برج الثور: العروس المسترخية
عروس برج العذراء: العروس المنظمة
عروس برج الاسد: العروس العصبية
عروس الجوزاء: العروس صعبة الإرضاء

وأنتِ تخططين لزفافكِ ستحبين إدخال أسلوبكِ وشخصيتكِ في تفاصيل الحفل كافة، ومن خلال برجكِ ستتعرفين أكثر إلى أي نوع من العرائس تنتمين:
الحمل العروس المماطلة
عند بدء التخطيط لحضور حفل زفاف، تكونين مندفعة للتخطيط لكل جانب بحماس وطاقة لا مثيل لهما عند الابراج الأخرى. ومع ذلك، فإنّ المزاج القصير والطبيعة الاندفاعية للحمَل، قد تعني أيضًا تأجيلكِ لبعض التفاصيل الأكثر مللًا، لأنّ مستويات الثقة الممتازة، تقنعكِ أنه يمكنكِ الانتهاء منها جميعًا في آنٍ واحد، ولكنّ تخطيط الزفاف لا يكون هكذا!
الثور العروس المسترخية
كنقيض للعرائس من كل الابراج فعروس الثور سوف تدهش الجميع بمدى استرخائها، كل ما يهمها الطعام والشراب، وتفضل ان تكون ضيفة في حفل زفاف، من أن تكون العروس، طبيعتكِ السهلة تضمن تمتع الجميع وتمتعكِ بوقت طيّب بلا ضغوط.
الجوزاء العروس صعبة الإرضاء
عروس الجوزاء لا تعرف ما تريده عندما يتعلق الأمر بالزواج. من ناحية، تود الزفاف الفخم، ومن ناحية أخرى، تتصور حفلًا على شاطئ البحر مع المقربين فقط، هي عروس صعبة الإرضاء، لأنها تريد كل شيء مثاليًّا - حتى من دون ان تعرف بالضبط ما يستلزم ذلك.
السرطان العروس العاطفية
الحساسية العالية والذكاء العاطفي، يعني أنكِ سوف تقلقين بشأن ما يعنيه هذا اليوم حقًّا، وستكونين أقلّ تركيزًا على ما يصاحب ذلك. ربما تبدئين التخطيط في وقت مبكّر - إلى حد كبير لأنكِ تحبين عيش أحلامكِ الرومانسية .
الاسد العروس العصبية
برج الأسد يحب جذب الانتباه، وهناك احتمالات أن تفعل اي شيء لضمان بقاء جميع العيون ثابتة بحزم عليها.
ومن المعروف أيضًا عن الاسد حب المغامرة، وقد تسعى لانتقاء اماكن غريبة كوجهة شهر العسل.
العذراء العروس المنظّمة
العذراء برج يحب التنظيم! سوف تكون قادرة على العثور على أفضل الصفقات بحسب الميزانية لحفل الزفاف، لأنّ التطبيق العملي ميزة يتمتّعن بها، كما يميل برج العذراء الى نقد الذات، ما يعني أنكِ لن تتركي اي ناحية غير مغطاة ليومك الخاص.
الميزان العروس المستعدة للضيوف
كبرج ميزان يحب افراده تحقيق السلام والوئام. عندما يتعلق الأمر بيوم الزفاف، يجب أن تتذكري بأنكِ نجمته، وأنّ آراء الآخرين لا تهمك. حاولي اسعاد نفسكِ بدلًا من محاولة إرضاء الجميع.
العقرب العروس التي لا يهمّها شيء
العقرب برج عاطفي وحساس ، تفضل بعض اللمسات المثيرة او الامور الغريبة في ما يخص الزفاف، كاللون الأحمر والشموع، او مجرد حفل صغير يجمع المقربين فقط، ويعين أنّ الزواج أكثر من مجرد حفل ولا يبالين بشكل مبالغ باليوم الفعلي.
القوسعروس تحب مواقع التواصل الاجتماعي
هذه العروس تحب تقاليد الزفاف، ولكنها غير قادرة على اختيار ما ترغبه، كما أنّ القوس سخي ومتحمس، وهذا امر سيكون دائمًا في مصلحة الجميع، لكنها قد لا تكون دائمًا قادرة على تحقيق ذلك، لأنّ هناك الكثير من الامور، قد تدفعها المثالية للتوتر.
الجديالعروس التقليدية
تعرف الطريقة الصحيحة التي يجب أن تتم بها الأشياء، وترفض أن تحيد عن ذلك! التقاليد شيء كبير بالنسبة لك، ومن المرجح أن تكوني متواضعة، لأنكِ لستِ برجًا يتمتع بالاضواء والاهتمام والمال، والطاقة ،التي تذهب على إضافات تافهة لمعظم حفلات الزفاف.
الدلو العروس المحبة للاحتفال
الدلو من أكثر الابراج متعة للوجود معهم، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعواطف، لا يجيدون التعبير عن أنفسهم. لذلك فهم يريدون فقط امضاء وقت طيب في يوم الزفاف، والاحتفال بدلًا من التعامل مع الامور المرتبطة بالعديد من حفلات الزفاف الأخرى.
الحوت العروس الرومانسية
لا يحتاج الحوت كل الاشياء الإضافية التي تأتي مع حفل زفاف، ويقوم بالتركيز كثيرًا بدلًا من ذلك على شهر العسل، للتمتع ببدء حياة جديدة. عروس الحوت تفضل أن تكون وحدها ووجود كل العيون عليها خلال هذه اللحظة العاطفية، تميل إلى جعلها غير مرتاحة.

أضف تعليقا

X