سحر الكريستال مع مجموعات "سواروفسكي" الجديدة

عقد Haute Couture من Swarovski
عقد تشوكر من Swarovski
سوار Crystaldust من Swarovski
سوار Baron من Swarovski
سوار Remix من Swarovski
عقد Circle من Swarovski
سوار Crystaldust من Swarovski
عقد Haven من Swarovski
عقد Highness من Swarovski
سوار High Class من Swarovski
عقد Hologram من Swarovski
عقد Hearty من Swarovski
سوار Remix من Swarovski
14 صور

تمثل المدن العامرة بالتباينات والإثارة مصدرًا لاستلهام مجموعة "سواروفسكي" Swarovski الجديدة لخريف شتاء 2017 والتي حملت اسم "Urban Fantasy". فبينما استوحت خطوط ربيع/صيف 2017 تصميمها من الأشكال المعمارية الهندسية الباريسية وسحر لوس أنجلوس الباعث على الاسترخاء، تعتمد مديرة الإبداع "ناتالي كولين" على الإمكانات التي توفرها مجموعة Urban Fantasy لتنتقل بالمرأة متعددة الإطلالات خلال رحلة عبر المدن المتألقة. فهنا تلتقي الحداثة الأنوثة، وتصبح المتعة بهجة، والمظهر الجريء فتّانًا.
أما فيما يتعلق بمنتجات الخريف، فنرى الهندسة المعمارية المعاصرة ممتزجة بالخطوط المستوحاة من الأشكال الطبيعية والحركات المتموجة التي توفر إطلالات شاعرية يومية تشوبها الأطياف اللونية المحايدة الهادئة. واستنادًا إلى هذه الروح المتناغمة، تبزغ إيماءات الطبيعة من خلال كوكبة من الألوان تزخر بدرجات الأزرق والأخضر الباعثة على الهدوء.


بينما تأخذ مجموعة Holiday المرأة إلى بلاد عجائب كريستالية ساحرة تزخر بمنتجات حلي براقة تزيد من السحر مع التركيز على أحجار الذهب والزمرد والفضة. تعبر الأطياف اللونية الداكنة البراقة عن حلول الليل، بينما تؤدي الألعاب النارية الاحتفالية إلى تشكيل أشكال نجمية وإضاءات هندسية وتألق فائق يفوح بجوهر سواروفسكي.

وفي مجموعة "Remix" يأخذ أسلوب "سواروفسكي" Swarovski البسيط أيضًا منعطفًا جديدًا ابتكاري. حيث تعيد صياغة قواعد الحلي الجديدة وتمكن المرأة من التعبير عن جميع جوانب أسلوبها وشخصيتها.
مجموعة واحدة لمناسبات عديدة، فأقفال Remix المغناطيسية المخفية توفر توليفات لامتناهية وطرق جديدة رائعة لارتداء جدائل سواروفسكي؛ سواء كعقود أو كأطواق لا غنى عنها لهذا الموسم أو أساور أو خلاخيل.