هل تطيح خلافات ريما الرحباني والشركة المنتجة بألبوم فيروز الجديد؟

فيروز
فيروز
فيروز
فيروز
فيروز
فيروز
فيروز
فيروز
فيروز
9 صور

بعد أن كان يوم غد 21 أيلول\سبتمبر هو الموعد الرسمي لطرح ألبوم فيروز الجديد "ببالي"، أكد برنامج " et بالعربي" نقلا عن موقع Cultura الفرنسي انه تم تأجيل طرحه إلى 20 تشرين الأول\أوكتوبر المقبل.
ولكن لم يتمّ الإعلان رسمياً عن هذا التاجيل حتى الآن، حتى أن ابنة فيروز ومديرة أعمالها المخرجة ريما الرحباني لم تتطرق إلى هذا الموضوع عبر صفحتها الرسمية على موقع "فايسبوك" التي تنقل عبرها كل أخبارها ومواقفها وكل ما له علاقة بوالدتها وبأخبارها ونشاطاتها الفنية.
كما أشار البرنامج، بحسب مصادره، إلى أن هذا التاجيل أزعج وأغضب ريما الرحباني، معيداً السبب إلى وجود خلافات بينها وبين والشركة المنتجة.
ويضم ألبوم فيروز الجديد 10 أغنيات :" رح نرجع نتلاقي، يمكن، ببالي، ما تزعل مني، لمين، أنا وياك، حكايات كتير، بغير دني، زغير". ولهي أعمال مأخوذة عن أعمال عالمية معروفة قامت بترجمتها ريما الرحباني.
ولقد تم خلال الأشهر الماضية، طرح ثلاث أغنيات من الألبوم، الأغنية الأولى بعنوان "لمين" في 21 حزيران\يونيو الماضي تزامناً مع الذكرى 31 لرحيل عاصي الرحباني، وهي مستوحاة من أغنية “Pour qui veille l’étoile" للمغني الفرنسي الراحل جيلبير بيكو، كتبت كلماتها ريما الرحباني ووزعها ستيف سايدويل، والأغنية الثانية بعنوان "يمكن" المترجمة عن أغنية معروفة للفنان العالمي إلتون جنون بعنوان "imagine "، أما الأغنية الثالثة فهي " أياك" وهي مأخوذة عن الأغنية العالمية الشهيرة “Besame Mucho”، ترجمة كلمات وإنتاج ابنتها ريما رحباني، توزيع ستيف سيدويل.

ريما الرحباني لـ "سيدتي نت": هذا ردّي على الانتقادات التي تطال أغنية فيروز "لمين"


وشكل ألبوم "ببالي" الجديد، عودة فيرز إلى الساحة الغنائية بعد غياب 7 سنوات عن طرح ألبومات جديدة والتي كان آخرها "أيه في أمل" مع إبنها زياد الرحباني، الغائب الكبير عن العمل الجديد، بسبب بعض الخلافات العائلية. فهل تطيح خلافات المخرجة ريما الرحباني مع الشركة المنتجة بالألبوم الجديد وهل يمكن أن تصل هذه الخلافات إلى حد عدم إصداره، علما أن أغانيه أثارت الكثير من الجدل، وأحدثت إنقساماً في الآراء بين مؤيد ومعارض لها، ورأي ثالث يقول "إنها فيروز ونحبها مهما قدمت.. المهم أن تغي".

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي