جمال /أظافر

ألوان مناكير جديدة تزيد من جاذبية يديك

طلاء اظافر

تحرص كل عروس على اقتناء ألوان الأظافر المميزة لزيادة جمال إطلالتها، لاسيما في أوقاتها الحميمة، ولأن هناك الكثير من ألوان الأظافر في الأسواق، قد تشعرين بحيرة كبيرة عند عملية الاختيار، والنتيجة قد تكون شراءك للكثير من الألوان التي لن تستخدميها أبداً، بالإضافة إلى أن ألوان طلاء الأظافر التي ستحتاجين إليها للتمتع بوقتك مع شريك حياتك قد تختلف عن الألوان التقليدية التي اعتدتِ على استخدامها في نزهاتك مع الرفيقات.
فما هي ألوان طلاء الأظافر التي ستحتاجها العروس بالفعل لإضافة الكثير من الجاذبية إلى إطلالتها؟
تعرفي على التفاصيل مع "سيِّدتي نت" في ما يلي:


1. Periwinkle Blue : هو لون وسط بين الأزرق والبنفسج، ويتميز هذا اللون بالكثير من المشاعر والهدوء، فإذا أردت أن تجعلي ليلتك تتميز بالرومانسية، فهذا اللون سيساعدك على إتمام هذه الوظيفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2. الفوشيا: هو من الألوان التي تجمع بين القوة والجاذبية، بالإضافة إلى أنه يعتبر من الألوان التي ليس لها أعداء، فهو سيتناسب مع ملابسك مهما كان لونها، فإذا كنت سترتدين ملابس لا طلاء مطابق لها، فالفوشيا سيكون صديقك في هذه الأيام، كما أنه سيشعرك بالكثير من التألق والجاذبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3. الطلاء البنفسجي: يعتبر اللون البنفسجي من الألوان المحايدة والجذابة، والتي يفضلها معظم الأشخاص، كما أنه من الألوان المريحة للعين، والتي تعمل على تهدئة الأعصاب وراحتها، فلا تترددي في اقتناء هذا اللون ووضعه على أظافرك كلما أردت إضفاء جو من الهدوء والرومانسية إلى ليلتك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

4. البرتقالي المحروق: هو من الألوان الجريئة التي تخشاها الكثيرات على الرغم من جاذبيتها، فلا تقلقي عند وضعه، وتأكدي من أنه سيزيد من تألقك وجرأتك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

5. الطلاء الأحمر: هو من الألوان التي تزيد من جاذبيتك، لاسيما إن كان مع رداء أحمر جريء، فإذا كنتِ تريدين الحصول على ليلة مميزة ومليئة بالإثارة والإغراء، فهذا اللون سيكون الأنسب لهذه المهمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

6. الطلاء الأسود: هو الأنسب للمناسبات الجريئة، وبالأخص إذا كنت سترتدين معه فستان سهرة باللون البيج أو الأبيض أو الأسود.

 

 

 

أضف تعليقا

X