فن ومشاهير /مشاهير العالم

جاستن بيبر يهين مارلين مانسون .. والأخير يرد

جاستن بيبر ومانسون
الرسائل المتبادلة بين بيبر ومارلين
جاستن بيبر
مارلين
الرسائل المتبادلة بين بيبر ومارلين
جاستن بيبر

في حادثةٍ تؤكّد اتهامات الغرور التي تلاحق المغني الشاب جاستن بيبر Justin Bieber ، ذكر مغني الروك مارلين مانسون Marilyn Manson حادثةً جرت بينه وبين بيبر.

وقال مانسون في مقابلةٍ مع أحد البرامج الإذاعية الأمريكية الشهير The Howard Stern Showعن لقاء صدفةٍ جمعه بالمغني الشاب إلا أنّه لم يكن باللقاء المحبب، إذ قال مانسون أنّه توجّه لشكر بيبرعندما رآه في إحدى الحانات.
وأراد مانسون شكر بيبر بعد أن قام الأخير بارتداء قميص كتب عليه جملة "Bigger Than Satan.. Bieber" من الخلف، فيما طبعت صورة مانسون في الأمام.وبدلاً من أن يردَّ بيبر على مانسون بالشكل المناسب، قال ساخراً "لقد جعلتُك مهماً مرة أخرى"، مما دفع مانسون لسبِّ بيبر لاحقاً، واصفاً إياه بأنه لا يساوي شيئاً.

وأضاف مانسون في حديثه مع مقدم البرنامج هوارد ستيرن Howard Stern، أن ردَّ بيبر كان يحمل نبرة غرور.

وكان مصمم القميص، جيري لورنزو Jerry Lorenzo، كتب في تموز/يوليو الماضي على صفحته على إنستقرام أن مانسون أعطاه الإذن "بإعادة تفسير" الصورة الأصلية، على الرغم من ادّعى مانسون أن ذلك لم يكن صحيحاً.

إلا أنّ المغني الأميركي عاد وصحّح خطأه واعتذر عبر رسالةٍ بعث بها لمارلين وجاء فيها : "أخي، أنا بيبر، لقد اعتقدت أننا تفاعلنا مع بعض جيداً، إذا حدث سوء تفاهم بخصوص القميص فأنا آسف، إذا كنت فظاً معك، فإني أعتذر لك، لقد كنت مجرّد أحمق"، فردَّ عليه مانسون: "لقد كنت تتعامل بشخصيتك ليس أكثر"، والتي قد تحتمل نفس الرد الأوّل الذي وجَّهه بيبرعن كونه أحمقاً.

وسمح مانسون لهاورد أن يقرأ الرسائل المتبادلة بينه وبين بيبر والتي حملت الكثير من التكراروالتشابك ، لكن تم قراءة رسالةً واحدة على الهواء بشكل علني وهي تحمل عرضاً للتعاون بين بيبر ومانسون .

يذكر أنً مانسون يتحضر لإصدار ألبومه الجديد بعنوان Heaven Upside Down في السادس من تشرين الأول / أكتوبر المقبل .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X