فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كارينا كابور نجمة سبتمبر.. وهذه محطات من حياتها في ذكرى ميلادها

كارينا كابور
كارينا وأبهيشك باتشان في فيلم Refugee عام 2000
تيمور يشبه كارينا الى حد كبير
كارينا تحمل ابنها تيمور
كارينا وشقيقتها كاريشما كابور
لقطة طريفة بين كارينا وزوجها سيف علي
شاهيد كابور في فيلم Fida
كارينا وزوجها سيف علي خان
كارينا وزوجها سيف علي خان
كارينا كابور في فيلم Heroine

كارينا كابور Kareena Kapoor نجمة من بوليوود عُرفت بجمالها وجاذبيتها التي نافست أجمل نساء العالم، اليوم 21 أيلول /سبتمبر، تحتفل كارينا بذكرى ميلادها الـ37 محققة إنجازات فنية واجتماعية لا مثيل لها، نعرض أبرز محطات حياتها المخفية في هذا التحقيق لمناسبة ميلادها:

لمن لا يعرف عنها، تنحدر كارينا من أُسرة سائر أفرادها معروفون وهي عائلة كابور العريقة، فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور Raj Kapoor، وشقيقتها هي الممثلة كاريشما كابور Karishma Kapoor التي كانت من أبزر ممثلات التسعينيات، إضافة إلى ذلك فوالدها النجم راندير كابور Randir Kapoor، وعمّها ريتشي كابور Richi Kapoor وهي زوجة النجم سيف علي خان Saif Ali Khan.


مهنيًّا بدأت كارينا مسيرتها الفنية عام 2000 من خلال فيلم " Refugee" مع النجم أبهيشيك باتشان Abhishek Bachachan، وحازت من خلاله على العديد من الجوائز، منها جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة صاعدة، لتتوالى نجاحاتها عام 2003 بفيلم تشاميلي الذي شهد دخولها لائحة أعلى النجمات أجرًا وأكثرهنّ نجاحًا.


في حياتها الخاصة تعرضت كارينا للعديد من الشائعات في بداية مسيرتها الفنية، بسبب مشاركتها البطولة للعديد من الممثلين البارزين أمثال هيرثيك روشان Hirthik Roshan.

لكنّ أبرز علاقاتها والتي أثارت ضجة إعلامية كبيرة، كان مواعدتها علنًا للممثل شاهيد كابور Shaheed Kapoor، حيث بدأت علاقتها به عام 2004، وظهرت معه في أفلام عدة مثل فيلم "Fida"، وفيلم " Heroine".


لكن بعد انفصالهما، بدأت كارينا علاقة عاطفية جديدة مع الممثل سيف علي خان عام 2008، الذي تزوجت منه في أواخر 2012 ، ورزقت بمولودها الأول "تيمور" في 20 ديسمبر 2016.


اختيرت كارينا لتكون سفيرة للعديد من العلامات التجارية العالمية، وهي اليوم من نجمات الصف الأول والأعلى أجرًا.

 

بالصور: كارينا كابور تحتفل بعيد ميلادها الـ36

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

أضف تعليقا

X