فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة: احمد فهمي يخون ياسمين رئيس بعد نيللي كريم

احمد فهمي ونيللي كريم
احمد فهمي
احمد فهمي
احمد فهمي
احمد فهمي ونيللي كريم
احمد فهمي
احمد فهمي
احمد فهمي
احمد فهمي

علم "سيدتي نت" أنّ الممثل احمد فهمي وافق بعد تردد على قبول دور رؤوف في مسلسل "أنا شهيرة .. أنا الخائن"، ليصبح ثاني عمل له يقدّم فيه شخصية الزوج الخائن، بعد تألّقه في مسلسل "لأعلى سعر" مع النجمة نيللي كريم و الفنانة زينة.
الدور الصعب كان حائرًا بين أربعة نجوم، بخاصة وأنّ فهمي تردد في تكرار دور الزوج الخائن، خوفًا على شعبيته بين الجمهور، ولكنه حسم الموقف وتعاقد بالفعل بحسب تأكيد منتج المسلسل هاني أسامة، بعدما تأكد من أنّ طبيعة الدور مختلفة، كما أنّ رد فعل زوجته داخل المسلسل مختلف تمامًا عن موقف "جميلة" أو نيللي كريم في "لأعلى سعر".
فهمي سيبدأ تصوير دوره خلال أيام، علمًا بأنّ تصوير المسلسل بدأ بالفعل في ديكور خاص بعائلة شهيرة وتقوم بدورها الفنانة ياسمين رئيس، فيما يقوم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدي حنان سليمان دور الأم، و ياسر علي ماهر دور الخال.

المسلسل المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، من المقرر أن يتكون من جزأين، كل واحد منهما 30 حلقة يقدّم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدّم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة، ويتولى إخراجه أحمد مدحت، وكتبت السيناريو نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية.

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X