أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

حياة الفهد سفيرة لـ "هيئة المرأة العالمية" لعام 2017

حياة الفهد
حياة الفهد سفيرة لـ "هيئة المرأة العالمية" لعام 2017
شكَّلت الفهد خلال مشوارها الفني ثنائيات مميزة، تركت بصمتها لدى المشاهد الخليجي
سفيرة لـ "هيئة المرأة العالمية" لعام 2017
تكريمٍ من منتدى "المرأة والتحولات النفسية في الإعلام
حياة الفهد

حصلت الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد على تكريمٍ من منتدى "المرأة والتحولات النفسية في الإعلام" كسفيرة لـ "هيئة المرأة العالمية" لعام 2017، وذلك تقديراً لجهودها في خدمة قضايا المرأة الإنسانية والسلام.

ونشرت الفهد صورة من التكريم عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستجرام"، وعلَّقت عليها قائلة: "كل الشكر للقائمين على منتدى المرأة والتحولات النفسية في الإعلام، وشكراً من القلب لأهل سلطنة عمان الحبيبة، أهل الطيب والكرم".

وخاضت الفهد "السباق الرمضاني" لعام 2017 بالمسلسل الكوميدي "رمانة"، من تأليف محمد العنزي، وبدر الجزاف، وفكرة يوسف الغيث، وإخراج حسام حجاوي، وشارك في بطولة المسلسل كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، من أبرزهم: الفنانة هيا الشعيبي، وهنادي الكندري، وليلى عبدالله، ومحمود بوشهري. وفقاً لـ "الوكالات".

وشكَّلت الفهد خلال مشوارها الفني ثنائيات مميزة، تركت بصمتها لدى المشاهد الخليجي، منها مشاركتها الفنان غانم الصالح في عدد من الأعمال الفنية المميزة، مثل "خالتي قماشة"، "الدردور"، "رقية وسبيكة"، "الغرباء"، "خرج ولم يعد"، "إليكم مع التحية"، "عائلة فوق تنور ساخن"، "الخراز"، "زوجة بالكمبيوتر"، و"مسافر بلا هوية"، وآخر عمل جمع بينهما "ليلة عيد".

كما قدمت ثنائياً ناجحاً مع الفنانة سعاد عبدالله في فترة مهمة من فترات مشوارها الفني، ومن ثمار هذا التعاون أعمال تعد بصمة من بصمات الفن الخليجي، منها "رقية وسبيكة"، "على الدنيا السلام"، "خالتي قماشة"، "سليمان الطيب"، "خرج ولم يعد"، "درس خصوصي"، وكان آخر عمل جمع الفنانتين بعد توقُّفٍ المسلسلُ القطري"عيال الذيب" عام 2000، إلا أنهما قدَّمتا مسلسلاً سوياً بعنوان "البيت بيت أبونا" عام 2013 للكاتبة وداد الكواري، لتعودا به للعمل مع بعضهما بعد 13 عاماً.

أضف تعليقا

X