أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

السعودية نصرة الحربي أفضل شخصية عربية مؤثرة في 2017

نصرة الحربي
أفضل شخصية عربية مؤثرة في عام 2017"
نجمة الـ "سوشيال ميديا"
السعودية نصرة الحربي أفضل شخصية عربية مؤثرة في 2017

كشفت نجمة الـ "سوشيال ميديا" الفنانة نصرة الحربي من خلال حسابها الشخصي على " انستقرام" عن اختيارها "أفضل شخصية عربية مؤثرة في عام 2017".
ونشرت الحربي عبر حسابها الرسمي في "انستقرام" صورةً لدرع التكريم، وعلَّقت قائلة: "الحمد لله على كل ما تجنيه نفسي من خير، وسبحان الله على نتائج الصبر فالصبر مفتاح الفرج".
وعبَّرت عن سعادتها بعد تكريمها بصفتها أفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي في عام 2017 من قِبل مركز السلام لحقوق الإنسان، ومركز السلام للدبلوماسية الدولية في القاهرة.
وقالت الحربي: "شكراً لكم أهلي وأقربائي وجمهوري من جميع الجنسيات والأديان. ٣ سنوات في السوشيال ميديا والإعلام، كانت تجربة راقية وجميلة جداً، حسناتها فاضت على سيئاتها". وأضافت: "مصر أم الدنيا، بلد الجمال والثقافة والإعلام. تكريمي من قِبل مركز السلام لحقوق الإنسان، ومركز السلام للدبلوماسية الدولية، كأفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي في عام 2017 فخر واعتزاز لي".

وأكدت الحربي أنها ستتغيَّر بعد هذا التكريم: "سيبدأ التغيُّر في المحتوى بشكل جذري الآن. هذا الوسام فرصة لي، ودعم لأصبح سفيرة للسلام في يوم من الأيام".
يشار إلى أن نصرة الحربي، ممثلة سعودية، من مواليد 3 أغسطس 1988، وُلِدَت لأم مغربية وأب سعودي، وتعتبر من الجيل الصاعد في مجال التمثيل والـ "سوشيال ميديا" في الخليج، من أعمالها في التلفزيون "جرذان الصحراء"، و"سوَّاق وشغالة"،
و"لقيت روحي"، ومسلسل "عندما يزهر الخريف"، كما عملت مراسلة لقناة mbc، ثم توجهت إلى عالم الميديا بعد خروجها منها، وأقامت في دبي.

أضف تعليقا

X