أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو مؤثر.. قطة ترفض ترك قبر صاحبها

أونلاين
موقف الغريب من نوعه حدث في جنازة رجل ماليزي
قطةً ترفض الابتعاد عن قبر صاحبها
واقعة جديدة من "حزن" الحيوانات على فراق أصحابها
وفاء القطط لأصحابها
فيديو ينال ملايين المشاهدات لقطة ترفض ترك قبر صاحبها

بعكس ما يقال في الأمثال الشعبية: إن القطط غدَّارة وناكرة للجميل. أثبتت قطة ألَّا وفاء أقوى من وفاء الحيوانات، فهي لا تنسى ما يُقدم لها من رعايةٍ واهتمام، وهو ما ظهر في مقطع فيديو، تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي لـ "قطة غامضة" ترفض ترك قبر صاحبها!

ففي واقعة جديدة من "حزن" الحيوانات على فراق أصحابها، أظهر فيديو مصور قطةً ترفض الابتعاد عن قبر صاحبها، وتنبش في التراب للوصول إليه، وتُصر على البقاء قرب القبر على الرغم من كل المحاولات لإبعادها عنه، ما أثار دهشة جميع مَن حضروا الجنازة!


 

وأفادت تقارير إخبارية بأن ذلك الموقف الغريب من نوعه حدث في جنازة رجل ماليزي، يدعى "Ismail Mat"، وذكر أفراد عائلته أنه كان من محبي القطط.
وأشار أحد أقاربه، ويدعى "Soffuan CZ"، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى أن هذه القطة ليست قطة أليفة. وقال: إنها رفضت الابتعاد عن القبر عندما أراد أفراد عائلة المتوفى العودة إلى منازلهم.

وبحسب ما يظهر في الفيديو، فقد باءت كل محاولات الموجودين في الجنازة لإبعاد القطة عن القبر بالفشل، وبدا الأمر وكأن القطة تصر على البقاء إلى جوار القبر، وهو تصرف شبيه بتلك التصرفات التي تقوم بها الكلاب الأليفة في بعض الأحيان.

تجدر الإشارة إلى أن الفيديو حقق ملايين المشاهدات بعد نشره على الإنترنت، وأثار تصرف القطة ذهول كثير من الأشخاص حول العالم.
 

 

أضف تعليقا

X