الفنان الإماراتي فايز السعيد يغني مرة أخرى للمغرب

فايز السعيد
بالأبيض والأسود
فايز السعيد
فايز السعيد
فايز السعيد
الفنان الإماراتي فايز السعيد
في صورة سيلفي
الفنان فايز السعيد
من إحدى البرامج
من داخل الأستوديو
10 صور

أصدر الفنان الإماراتي فايز السعيد أغنية موجهة للمغرب تحمل عنوان "آجي للمغرب". وهي الأغنية المغربية الرابعة في رصيد الفنان الذي أصبح يطلق عليه سفير الألحان المغربي.

"آجي للمغرب" من كلمات الشاعر المغربي سمير المجاري، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد عادل.

وقال فايز السعيد بعد صدور أغنيته الجديدة "الأغنية تعبير مني لملك المغرب وشعبه على حبي وتقديري، حيث نصف من خلال الأغنية جمال البلد، لكافة شعبه، رقي أخلاقه وتقاليده، كما أنها دعوة للجميع لزيارة هذا البلد العريق والمضياف".

وأضاف الفنان الإماراتي، إن إطلاقه أغاني باللهجة المغربية، يعود إلى النجاح الذي بات يحققه هذا اللون الغنائي في الوطن العربي،كما أن الفن المغربي قريب مني جداً تماماً مثل الفن الخليجي، الذي تتقاطع في الكثير من النغمات، لذا أحرص بين كل فينة وأخرى على تقدير الفن المغربي من خلال إصدار أغاني باللهجة المغربية".

ومن الأغاني التي سبق للسعيد غناءها على المغرب أغنية "أطير للمغرب" إضافة إلى الأغاني الأخرى التي أداها باللهجة المغربية من ضمنها أغنية "مراكشية".

وكانت أول أغنية قدمها فايز السعيد في مهرجان قرطاج في تونس عام 1994م بطلبٍ من وزارة الإعلام وقد كانت من تلحينه.

عام 1996م تعاون فايز السعيد مع أسماء معروفة على صعيد العالم الموسيقي ومن أمثاله "الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم" و"والملحن الكبير خالد عبد الرحمن" ليُصدر ألبومه تحت عنوان "مشاكل" ومن أكثر الأغاني التي نجحت من خلاله كانت أغنية "ساعة وعد".

صدر ألبوم "روعة" الفنان فايز السعيد عام 1999م وغنى به الكثير من الأغاني المميزة أبرزها كانت أغنية "جزاك الله خير" وقد لاقت نجاحاً كبيراً.

عام 2001 صدر ألبوم "شوف أنت" حيث جمع الألبوم الكثير من الأغاني المصرية والراب والسعودي وغيرها وأبرز أغانيه كانت "حبيبي لا تزعلونه".

عام 2003م أصدر فايز السعيد دويتو مع الفنانة أحلام والتي كانت من ألحان الفنان موسى محمد. كما وشارك فايز السعيد في العديد من المهرجانات الكبيرة مثل: "قرطاج"،"القاهرة"،"ليالي دبي"،"أغادير"،"هلا فبراير" في الكويت.

رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=3fsmoPDFswc

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي