هوزان عكو لـ " سيدتي نت " : أمل بوشوشة ليست بديلة لأحد في الهيبة

ندين نجيم وتيم حسن
تيم وندين
عبدو شاهين وهوزان عكو
ندين نجيم
تيم حسن
هوزان عكو
تيم حسن
ندين نجيم
هوزان عكو
مشهد من المسلسل
منى واصف
هوزان عكو
12 صور

أكد الكاتب السوري هوزان عكّو أنّ الجزء الثاني من مسلسل الهيبة سيركز على البطولة الرجالية وأنه سيحمل أحداثاً شيقة تتعلق بجبل شيخ الجبل الذي يؤدي دوره النجم السوري تيم حسن ومن حوله .

وأضاف هوزان في حديثٍ خاص لـ " سيدتي نت " أن الجزء الثاني مازال طور الكتابة و أنّه يكتبه بمفرده وقال : أتفرغ حالياً لكتابة الجزء الثاني و أقوم بمشاورات مستمرة مع الأستاذ سامر برقاوي مخرج العمل بالإضافة إلى الأستاذ زياد الخطيب " .

وعما إذا كانت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة ستحل بديلة للنجمة اللبنانية نادين نجيم المنسحبة من العمل بشخصية " عليا " أضاف هوزان في حديثه لـ " سيدتي نت " : أمل مرشحة بقوة للمشاركة بالعمل و لكن أؤكد أنها ستكون بشخصية جديدة كلياً و مختلفة عن شخصية " عليا " .

وأوضح الكاتب السوري أنه لن يكون بدلاء لأي ممثل أو ممثلة في الجزء الثاني من المسلسل و أن أي ممثل أو ممثلة سيشاركون بالجزء الثاني سيكونون بشخصيات جديدة كلياً .

ولفت هوزان إلى أن الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا لن تكون مكان نادين و أنها ستدخل بشخصية جديدة على العمل كضيفة في عددٍ من الحلقات فقط .

ولفت هوزان إلى أنّ الممثل عبده شاهين لن يغيب عن الجزء الثاني من المسلسل بل سيكون حاضراً في أحداثه

وعن موعد الانتهاء من كتابة النص قال هوزان : من المتوقع أن يتم بدء تصوير الجزء الثاني مع بداية العام المقبل وهو الموعد الذي يتم العمل عليه لانتهاء النص بشكل كامل .

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي