جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر بسيطة ومبتكرة لهذا الخريف

تسريحات شعر
تسريحة شعر ناعمة

مع قدوم موسم وفصل جديد، بالتأكيد ستبحثين عن كل ما هو جديد من تسريحات شعر ومكياج واظافر لإبراز تألقك وجمالك في هذه الفترة من العام، فمن أين سوف تستوحين أفكارك هذا الخريف، سوى مما تقدمه لك أبرز الوسائل الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي؟
"سيِّدتي نت" في الموضوع الآتي يقدم لك كل ما ستحتاجينه في 3 تسريحات بسيطة ومبتكرة. إليك أنسب تسريحات الشعر لفصل الخريف:


1- الشعر المنسدل المزين: هذه التسريحة ستكون صديقتك طوال الأيام المزدحمة، فهي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للقيام بها، بالإضافة إلى شكلها المرتب والجذاب. فهي من أكثر التسريحات الرقيقة، التي تتناسب مع كل مناسبة، سواء كانت صباحية، أو مسائية. ففي الصباح يمكنك وضع شريط وردي أو بأي لون آخر يناسب ملابسك، وفي المساء يمكنك اختيار شريط ذهبي أو به بعض الزينة ليناسب فترة المساء. كل ما عليك فعله هو أخذ خصلة من جانبي شعرك إلى الوراء، وتثبيتهما بدبابيس الشعر، وترك شعرك منسدلاً في الخلف مع وضع شريط الشعر المناسب لملابسك في مقدمة شعرك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2- ضفائر منتصف الرأس: هي تسريحة هولندية جديدة وأنيقة وملائمة جداً لموسم الخريف، كما أنها قد تستمر معك لثلاثة أيام على الأقل، إضافة إلى أنها لا تستغرق الكثير من الوقت للقيام بها، كل ما عليك فعله هو عمل ضفائر طويلة في منتصف شعرك فقط مع تجميع باقي شعرك إلى الخلف على شكل ذيل حصان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3- الكعكة بطول الشعر: هي تسريحة كلاسيكية تقليدية، ولكنها تتميز بكثير من الأناقة والرقي، إضافة إلى أنها تناسب كافة أنواع الشعر، وبالأخص الشعر القصير، فإذا كنت من ذوات الشعر القصير، وتريدين الشعور بأن شعرك أكثر طولاً، استخدمي هذه التسريحة، وكل ما عليك فعله هو تجميع شعرك إلى الخلف، وعمل كعكة طولية مع تثبيتها بدبابيس للشعر.

أضف تعليقا

X