بالفيديو: شبيهة لـ بلقيس وتغني مثلها

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
9 صور

يتم تداول فيديو لفتاة غير معروفة ولكنها تشبه الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إلى حد كبير.

الفتاة التي ظهرت في الفيديو وهي تغني إحدى أغاني بلقيس تشببها في كل شيء، شكلها وصوتها وضحكتها وكأنها توأمها.

ولقد أثنى رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الفيديو وأكدوا على التشابه الكبير بين فتاة الفيديو وبلقيس، في حين أن هناك من وجدوا أن بلقيس أحلى منها بالصوت والشكل.

وبلقيس ليست الفنانة الوحيدة التي ظهرت لها شبيهة، ولكن ما يميز شبيهة بلقيس عن غيرها من شبيهات الفنانات هو أنها تملك صوتاً قادراً على الغناء.

من المعروف انه يظهر بين فترة أخرى، أشخاص يشبهون الفنانين وكان آخرهم شبيه الفنان تامر حسني، وقبله أيضاً ظهر شبيه لأحمد حلمي وعمرو دياب وجورج كلوني.

في المقابل تبقى حصة الفنانات أكبر من حيث عدد الشبيهات لهن، ربما بسبب إستخدام الماكياج الذي يمكن أن يعدل في شكل الملامح إلى حد كبير. فهناك شبيهات لنانسي عجرم ومايا دياب وهيفاء وهبي وشمس الكويتية وإليسا ونادين نجيم وأنجلينا جولي وآديل وريهانا وسواهن من النجمات.

يشار إلى أن الفنانة بلقيس سوف تشارك في إحياء الإحتفالات التي تقام على مدار يومين (أمس واليوم مساء) في السيتي ووك في دبي وفي سوق التنين 2 في دبي بمناسبة الذكرى الـ 87 لليوم الوطني السعودي، إلى جانب مجموعة من الفنانين.

أما آخر حفلات بلقيس فكان في مصر مع والدها أحمد فتحي، حيث تشارك في أحياء حفل كبير على مسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات بالجيزة، ذهب ريعه لإنقاذ الأطفال المصابين بالكوليرا في اليمن.

من جهة أخرى، أعلنت بلقيس عن قرب طرح أحدث أعمالها المصورة على طريقة الفيديو كليب "حقير الشوق" ، وأكدت أن قصته تحمل رسالة إنسانية.

أغنية "حقير الشوق" من كلمات فهد جمال، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عاد، وهي إحدى أغاني ألبوم بلقيس الأخير الذي ضم 12 أغنية منوعة بينها أغنية لبنانية، وهي "أراهنكم، وحقير الشوق، والنفسية محتاجة، ويكفي، وههاي، وأبويا واحشني جدا، والحضارم، ويا خالة، واستغفر الله، ووبيرجعوا، واخترتك أنت، وأرجوك".
 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"