أسرة ومجتمع /خصوصيات

ما تفسير حلم عرس في الحي!

السلام عليكم..
حلمت أن أمي نظفت سلالم المنزل، وكنت أريد مساعدتها، لكن قد انتهت، وأردت أن أناديها، فوجدت أمام منزلنا موائد ونساء معزومات، وكان كالعرس الصامت، ممتدًا إلى مسافة كبيرة. ورأيت العريس، وكان وسيمًا ومضيافًا، وجارتين «هما بالحقيقة منافقتان» تمدحانه، أما العروس فلم أرها، وكنت أشك في ابنة لجارتنا، وكأنني أقول: «يا لحظها!!». سألتهما فلم تجيبا، وبعد قليل أتى النادل، وكان زوج خالة أمي، المتوفي في الحقيقة، يحمل سلة عنب، بها عنب أبيض صغير، وأسود كبير، اخترت أنا الأبيض، وأختي قالت: «أريد الأسود»، قلت: «لا بأس أعطنا بكميات متساوية»، وبدأت آكل من الأبيض، وكان العرس بالليل، وفي اليوم نفسه حلمت أنني أشتري خمس بيضات. وشكرًا.


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. 
التفسير: الرؤيا تدل على احتمالين..


الاحتمال الأول: إن كنتِ غير متزوجة أنتِ وأختك، فإن الرؤيا تدل على خطبتك أنت وأختك من شخصين قد يكونان قريبين لزوج خالتك، رحمه الله، أو من معارفه، وقد توافقين على ذلك، وأختك قد ترفض.


الاحتمال الثاني: إن كنتما متزوجتين، فتدل على وظيفة رسمية وثابتة لكِ، ووظيفة لأختك قد تكون مؤقتة، أسأل الله لكما التوفيق والسعادة، والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]

أضف تعليقا

X